سلة الساحل في العاصمة المصرية بعد العيد

نشر في 29-07-2017
آخر تحديث 29-07-2017 | 00:00
No Image Caption
أنهت إدارة نادي الساحل إجراءات إقامة معسكرين تدريبيين للفريق الأول لكرة السلة وفريق الشباب تحت 19 سنة في العاصمة المصرية القاهرة، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، ويستمران أسبوعين.

وسيدشن الفريق الأول تدريباته الرسمية مطلع أغسطس المقبل، في صالة النادي استعداداً للموسم الجديد، حيث أبلغ الجهاز الإداري اللاعبين جميعاً بموعد انطلاق التدريبات.

من جانبه، قال وليد الهندي المدير الفني للعبة، إن إدارة النادي قررت إقامة معسكرات التدريب للفرق المتميزة في النادي، ومنها فريق السلة الأول والشباب، مشيراً إلى أن هذا الأمر يأتي انطلاقاً من حرص الإدارة على توفير الجو الملائم للفرق من أجل المنافسة والاستعداد جيداً.

وأكد الهندي أن نادي الساحل يعمل وفق خطة ينفذها مجلس الإدارة من أجل النهوض باللعبة مجدداً، بعد الانهيار، الذي حصل للفريق الأول قبل 4 سنوات نتيجة التفريط بنجوم الفريق، موضحاً أن الخطة تعتمد أساساً على الاهتمام بالقواعد وتكوين فريق جديد منافس للمستقبل.

ولفت إلى "تحقيق فريق الأشبال نتيجة إيجابية والخروج بمنافسات الدوري والكأس بالمركز الثاني خلف نادي كاظمة، كما يضم فريق الشباب عناصر مميزة سيكونون في القريب العاجل خير رافد للفريق الأول الذي يضم بدوره بعض العناصر المميزة".

وأشار إلى أن النادي لم يضم إلى الفريق الأول أي عنصر جديد ولن يفرط في أي لاعب، متوقعاً أن يبدأ النادي مفاوضاته مع بعض اللاعبين الشهر المقبل لدعم الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد.

وتوجه الهندي بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على جهودها مع إدارة النادي للموافقة على إقامة معسكرات التدريب للفرق المتميزة.

back to top