كان جمهور الفنان محمد عبده على موعد معه في حفل حاشد وضخم بالعاصمة المصرية القاهرة غنى فيه باقة من أجمل أغنياته.

نظمت الحفل شركة روتانا ضمن حفلات الشركة لفصل الصيف لعام 2017، واستقبل فنان العرب جمهوره بالترحاب وتقديم التحية لهم.

Ad

واختار محمد عبده أن يغني من ألبومه الجديد "عالي السكوت"، وأيضا أغنية "خواف" و"مسيره يرد" و"خريف" و"بعلن عليها الحب" و"الله معك"، وخلال هذه الأغاني أشعل "عبده" حماس جمهوره، الذي انتظر حفله كثيرا في القاهرة، خصوصاً أنه تم تأجيله عدة مرات بسبب وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

وكان محمد عبده أطلق دويتو غنائي جمعه بالفنان خالد عبدالرحمن بعنوان "أبعد سما" من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز وألحان خالد الجمعان وتوزيع أحمد عبدالجواد وإشراف عام بكر عبده ، وماكس وماستر عمرو هاشم، وايقاع هاني الدوسري. والأغنية وطنية تشيد بالمملكة العربية السعودية بمستوى رفيع وعامرة بالغناء الطربي الأصيل وألحان تمس الأحاسيس بقالب ومضمون مختلف وجديد، ليستمتع الجمهور بوجبة فنية راقية من جمال الأداء وروعة النغم.

يشار إلى أن الجامعة الأميركية الدولية للدراسات المتخصصة منحت شهادة الدكتوراه الفخرية للموسيقار طلال، وللأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، ولفنان العرب محمد عبده، نظير ما قدموه طوال السنوات الماضية من عطاء فني وثقافي على المستويات المحلية والإقليمية والدولية وتقديراً لريادتهم في مجال الفن، في مايو الماضي.

وتم تسليم شهادات الدكتوراه خلال حفل فنان العرب محمد عبده الذي أقيم داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والذي قدم خلاله معظم أغاني ألبومه الجديد، ومنها "رماد المصابيح" و"ضي عيني" و"خجل"، و"القرار"، و"قالت لي سم" وغيرها، وتفاعل معها الحضور.