بعد انسحاب الساهر وشيرين والرباعي من The Voice

حسين الجسمي وسميرة سعيد... هل ينضمان إلى لجنة التحكيم؟

نشر في 30-07-2017
آخر تحديث 30-07-2017 | 00:04
لجنة تحكيم The Voice
لجنة تحكيم The Voice
سيتضمّن الموسم المقبل من The Voice لجنة تحكيم جديدة، باستثناء عاصي الحلاني، ذلك بعدما أعلن المحكمون انسحابهم واحداً تلو الآخر، بدءاً بكاظم الساهر، ثم شيرين عبد الوهاب، وصولاً إلى صابر الرباعي، في حين تتحدث مصادر عن إمكان انضمام ملحم زين وحسين الجسمي وسميرة سعيد.
بعدما أعلن النجم العراقي كاظم الساهر خروجه من لجنة تحكيم The Voice، تبعته النجمة المصرية معلنة انسحابها لانشغالها بأعمال أخرى، من بينها، ألبوم وفيلم سينمائي، فضلاً عن أنها لا تحب التكرار، كما قالت.

صابر الرباعي أكّد بدوره انسحابه من لجنة التحكيم، موضحاً في الوقت نفسه أن إدارة البرنامج لم تجرِ معه أي اتصال بشأن تجديد تعاقده، ولم يشر إلى نية «أم بي سي» في نقله إلى لجنة تحكيم أخرى في أحد برامجها لاكتشاف المواهب.

أما فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، فحتى الآن لم يحدِّد موقفه النهائي من المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، وكان نفى ما أشيع عن انسحابه وقال خلال مؤتمر صحافي عقده قبل حفله في مهرجانات «زحلة الدولية» في لبنان: «لم أحسم قراري بعد بالمشاركة من عدمها في لجنة تحكيم ذا فويس».

وأضاف ألا معلومات لديه عن الموسم الجديد، مشيراً إلى أن إدارة «أم بي سي» وحدها تملك التفاصيل.

كلام فارس الغناء العربي جاء بعدما انتشرت أخبار في الفترة الأخيرة تؤكد انسحابه من البرنامج، على خطى زملائه كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

منضمون جدد

أصبحت مقاعد لجنة تحكيم The Voice خالية تقريباً. من ثم، من الطبيعي أن تبحث إدارة البرنامج عن نجوم آخرين، وهي طبعاً في حيرة من أمرها، لا سيما أن العالم العربي يضمّ فنانين كثيرين يملكون المؤهلات المطلوبة لاختيار المواهب الصاعدة.

وفي مقابل الانسحابات، تحدّث كثيرون عن انضمام نجوم بعينهم إلىThe Voice ، وكثرت الأخبار في هذا المجال، وأكّد البعض جلوس ملحم زين على أحد المقاعد في الموسم المقبل، فيما صرّح النجم اللبناني في أحد البرامج التلفزيونية: «لا شيء مؤكّداً، ولكنّ الأمر يشرّفني، وليس معروفاً حتى الآن من سيغادر من أعضاء اللجنة ومن سيجدد عقده، وأفضّل ألا أقول أي أمر إلى أن يصبح الفول بالمكيول».

سميرة سعيد وحسين الجسمي أيضاً كانت لهما حصة في هذا المجال، وردّد البعض أن مشاركتهما ربما تكون مؤكدة. ولكن النجمة المغربية نفت ما تردد في هذا الشأن، مؤكدة في بيان رسمي صادر عن مكتبها الإعلامي أنّها لن تحلّ مكان شيرين عبد الوهاب، وأنّ الخبر لا أساس له من الصحة.

أما المطرب الإماراتي، فليس لديه علم بالأمر، كما أكّد مدير أعماله مراد النتاش، إذ قال إن الجسمي يمضي إجازته الصيفيّة برفقة أصدقائه وأسرته بعد إنهائه ارتباطاته الفنّية خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن الجسمي بعد عودته من إجازته يحضّر لكليب جديد ولكن لم يستقر على الأغنية بعد، على أن تكون قبل نهاية العام الجاري، وهو عبّر عن سعادته بتقديمه الأغنية الوطنية «القوافي» التي كتبها صاحب السموّ الشيخ «محمد بن زايد آل نهيان»، خصوصاً أنها تحمل كلمات قويّة عن حبّ الوطن.

كذلك أبدى سعادته بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج طلال الزعابي، وتُعرض راهناً على معظم الفضائيات العربية.

ملحم زين لم يؤكد مشاركته في لجنة تحكيم «ذا فويس» ولم ينفِ
back to top