المطيري: إحالتي للتقاعد بناء على رغبتي.. وسأقاضي من تعرض لشخصي وشهادتي العلمية

نشر في 30-07-2017 | 19:21
آخر تحديث 30-07-2017 | 19:21
مطر المطيري
مطر المطيري
اكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية السابق، د. مطر المطيري ان «قرار إحالته إلى التقاعد وقبول استقالته جاء بناء على رغبته»، مشير إلى أنه «قد اعلن سابقا، خلال تصريح صحافي، نشرته وسائل الاعلام كافة،

رغبته في التقاعد، عقب اتمامه 30 عاما في العمل، في 18 الجاري، وعليه تقدم بطلب الاحالة بتاريخ 19 من ذات الشهر».

وقال، المطيري في تصريح صحافي أمس، إن «الاحالة للتقاعد كانت تنفيذا لتوجه وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح، باحالة من امضى 30 عاما في الخدمة إلى التقاعد، والذي طبق على جميع موظفي الوزارة».

وأضاف أنه «من منطلق القدوة الحسنة، وتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير، حرصت على تطبيق القرار على نفسي اولا»، متوجها بالشكر إلى الوزيرة الصبيح، على قبولها طلب الاحالة».

وعما أثير، عبر مواقع التواصل، حول شهادة الدكتوراه الخاصة بالمطيري، أكد أن «هذا الكلام عار تماما عن الصحة، ويفتقر إلى المصداقية»، مشيرا إلى أن «شهادة الدكتوراه خاصته، مصدقة من الجهات الرسمية في الدولة، وقد حصل عليها قبل 17 سنة، وليست حديثة»، مشددا على أنه «سيتخذ الاجراءات القانونية حيال كل من تعرض لشخصه، وشهادته».

وشكر المطيري الوزيرة الصبيح على ثقتها الغالية فب شخصه خلال الفترة الماضية، واختياره لمنصب وكيل الوزارة، مؤكدا أن «الانجازات كافة التي تحققت كانت بفضل من الله، ثم منها»، موضحا أنه «قد عمل بكل جد واخلاث وتقاني خلال فترة خدمته بالوزارة».

back to top