أكد عضو الجمعية بالنادي العربي علي الكاظمي أن مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع النجم العراقي علي حصني لاتزال مستمرة، وهي قائمة وهناك نسبة كبيرة لنجاحها وتجديد التعاقد بين الطرفين من خلال اجتماع قادم بين حصني ورئيس النادي العربي رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي، نافيا بذلك كل ما تردد في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن اغلاق المفاوضات ورحيل اللاعب عن صفوف الاخضر.

وكتب علي الكاظمي على صفحته الخاصة في "تويتر" نقلا عن والده رئيس النادي جمال الكاظمي: "المفاوضات مع محبوب الجماهير الخلوق علي حصني مازالت جارية وبإذن الله تسير في الطريق الصحيح".

Ad

وتابع: "أي تصريح من أي إعلامي أو كل ما يتم تداوله من أي شخص غير صحيح، وقريباً سوف يجتمع رئيس النادي مع اللاعب في الكويت لوضع النقاط على الحروف".

ومن جانب آخر، يواصل الاخضر تدريباته اليومية تحت اشراف مساعد المدرب الوطني فاضل مطر والمدرب التكتيكي الكرواتي بوجو استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وشهدت الحصة التدريبية الثانية التي أقيمت مساء امس مشاركة الحارس الصاعد علي جراغ بعد غيابه عن التدريب الاول بعذر، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين المشاركين في التمارين الى 27 لاعبا.

وحضر التدريبات كل من حمد العنزي ومحمد راشد، ولكنهما لم يشاركا بسبب التزامهما ببرناج تقوية إاعداد خاص مع دكتور المنتخب عبدالمجيد البناي.

وفي نفس السياق منعت الاصابة نجم الاخضر عبدالله الشمالي من الانتظام في التدريبات بشكل روتيني مع بقية زملائه، وهي نفس الاصابة التي حرمته من اكمال مشواره مع الاخضر في الموسم الماضي، إذ يعاني آلاما عضلية ولايزال يواصل الفحوص والعلاج سعيا وراء الوصول الى الشفاء المطلوب.

يذكر ان تدريبات الاخضر تقام حاليا على الملعب الفرعي رقم 2 بالنادي، وتستمر حتى عودة الفريق من معسكره الخارجي في مدينة 6 اكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لانشغال أرضية استاد صباح السالم بأعمال الصيانة السنوية.