«دونكيرك» يتصدر إيرادات دور السينما الأميركية للأسبوع الثاني

نشر في 01-08-2017
آخر تحديث 01-08-2017 | 00:02
لقطة من فيلم «دونكيرك»
لقطة من فيلم «دونكيرك»
تصدر الفيلم الملحمي "دونكيرك" إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما، مساء أمس الأول.

وحقق الفيلم، الذي تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية، ويشارك في بطولته كل من توم هاردي ومارك ريلانس وهاري ستايلز وكينيث براناه ومن إخراج كريستوفر نولان، إيرادات بلغت 28.21 مليون دولار، وحل في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "ذا إيموجي موفي"، الذي يشارك في أداء اصوات شخصياته كل من تي جي ميلر وآنا فارس وصوفيا فيرغارا، محققاً إيرادات بلغت 25.7 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث الفيلم الكوميدي "غيرلز تريب"، الذي يشارك في بطولته كل من كات والش وجادا بينكيت سميث وكوين لطيفه، محققاً إيرادات بلغت 20.1 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الإثارة والمغامرات "أتومك بولوند"، الذي يشارك في بطولته كل من تشارليز ثيرون وجيمس ماكافوي وجون غودمان، محققاً إيرادات بلغت 18.6 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الخيال والإثارة "سبايدرمان: هوم كومينغ"، الذي يشارك في بطولته كل من روبرت داوني جونيور وماريسا تومي وتوم هولاند ومايكل كيتون، محققاً إيرادات بلغت 13.5 مليون دولار.

back to top