الجلال: تعاهدنا على تنفيذ رسالة الأمير بحذافيرها

نشر في 02-08-2017 | 13:18
آخر تحديث 02-08-2017 | 13:18
طلال الجلال
طلال الجلال
ثمن النائب طلال الجلال نتائج اللقاء الذي عقد في مكتب مجلس الأمة بحضور 28 نائباً وخمسة وزراء، الذي تم خلاله مناقشة التطورات الإقليمية وما يتعلق في خلية العبدلي، معرباً عن اطمئنانه بعد ما قدمته الحكومة خلاله بما اتخذته من اجراءات، لاسيما نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح في ما يخص اجراءاته من أجل ضبط المتهمين في قضية «خلية العبدلي».

وقال الجلال في تصريح صحافي «تلقينا بكل ترحاب رسالة صاحب السمو أمير البلاد، وتعاهدنا جميعاً بأن ننفذ مضامينها بحذافيرها، وأن نغلب الوحدة الوطنية في تصريحاتنا ونبتعد عن كل ما يثير الفتنة».

وأكد الجلال ثقته في في الأجهزة الأمنية بقيادة الجراح وقدرتها على التصدي لكل من يريد ببلدنا سوء، وضبط المتهمين في قضية خلية العبدلي بأسرع وقت ممكن.

وأشار الجلال إلى أن الحكومة اطلعتنا خلال الاجتماع الموسع على كافة الاجراءات الخاصة بالوضع الإقليمي والأمير نقل إلينا رسالة عبر رئيس المجلس مرزوق الغانم، وقمنا بالرد على رسالة صاحب السمو بالسمع والطاعة.

وشدد الجلال على ضرورة أن يتحمل النواب مسؤولياتهم في الحفاظ على اللحمة الوطنية والإبتعاد عن الخوض في علاقات الكويت الخارجية ودعم دور الدولة كوسيط في حل الأزمة الخليجية، نزولاً عند رغبة صاحب السمو الذي حثنا في رسالته السامية على ذلك.

وأكد الجلال على أن الاجتماع كان ايجابياً ومثمراً للغاية، اطلعنا خلاله على كافة الاجراءات التي قام بها الوزراء كل فيما يخصه عقب صدور الحكم ضد خلية العبدلي الارهابية، كما استمعنا إلى شرح مفصل من النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد فيما يتعلق بعلاقات الكويت الخارجية والأوضاع الإقليمية.

وفي ختام تصريحه، أعرب الجلال عن تمنياته بأن يلتزم الجميع بالخطاب المسؤول، وأن يبتعدوا عن كل ما يثير الفتن، وأن تكلل جهود صاحب السمو في رأب الصدع الخليجي بالنجاح.

back to top