الكويت يكرم فرق «الطائرة» أبطال كأس التفوق

نشر في 02-08-2017
آخر تحديث 02-08-2017 | 21:30
النصف يتوسط أعضاء الجهاز الإداري خلال حفل التكريم
النصف يتوسط أعضاء الجهاز الإداري خلال حفل التكريم
أقام نادي الكويت حفل تكريم لجميع فرق الكرة الطائرة بالنادي، أمس الاول، في مقره بكيفان، بحضور نائب رئيس النادي خالد الغانم، وعضو مجلس الإدارة مدير اللعبة محمد النصف، ومدير قطاع الناشئين محمد كامل، ومشرف الفريق الاول منصور الشمري.

ويأتي الحفل بمناسبة حصول الابيض على كأس التفوق العام في اللعبة برصيد 34 نقطة، بعدما حققت الفرق نتائج مميزة في جميع المراحل، بداية من الثلاثية التاريخية للفريق الاول "الدوري الممتاز وكأس الاتحاد وبطولة السوبر"، مرورا بجميع فرق المراحل السنية في الموسم الماضي 2016-2017.

9 بطولات

من جانبه، أعرب مدير اللعبة محمد النصف، في كلمته خلال الحفل، عن سعادته البالغة بما حققته فرق النادي على جميع الصعد، مضيفا ان "الابيض نجح في الحصول على كأس التفوق في الكرة الطائرة برصيد 34 نقطة، بعد فوزه بلقب 9 بطولات من أصل 10، وتحقيقه المركز الثاني في بطولة دوري البراعم تحت 11 سنة".

وأضاف النصف: "هذا الانجاز تحقق بسواعد لاعبينا وجهد وعرق جميع الأجهزة الفنية والإدارية، وعلينا أن نحافظ عليه في الفترة المقبلة حتى تكون السيطرة مستمرة لنادي الكويت".

وشكر مجلس إدارة النادي والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين على توفير جميع الامكانات والجهد المبذول طوال الفترة الماضية، وهنأ أولياء الأمور بالنتائج التي حققها ابناؤهم، متابعا: "الوصول للقمة سهل، لكن المحافظة عليها صعب جدا، وعلى الجميع التكاتف من أجل المحافظة على هذا الانجاز في المواسم المقبلة".

back to top