كيتا وصل وانضم إلى تدريبات «الأخضر»

نشر في 02-08-2017
آخر تحديث 02-08-2017 | 21:15
كيتا يتوسط طلال نايف وعبدالعزيز المطوع في مطار الكويت
كيتا يتوسط طلال نايف وعبدالعزيز المطوع في مطار الكويت
وصل إلى البلاد في الساعات الأولى من فجر اليوم محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الإيفواري كيتا، للانضمام إلى صفوف "الأخضر"، بعد أن جدد تعاقده معه للموسم الثاني على التوالي.

وكان في استقبال نجم خط الوسط زميله طلال نايف، والمنسق العام لكرة العربي عبدالعزيز المطوع، وممثل العلاقات العامة في "الأخضر" نادر أسد.

ومن المقرر أن يكون كيتا انضم لتدريبات الفريق خلال الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم ، تحت إشراف مساعد المدرب فاضل مطر، والمساعد الكرواتي بوجو، اللذين يقودان تدريبات "الأخضر"، لحين وصول مدرب الفريق محمد إبراهيم إلى البلاد، والمتوقع في ساعة متأخرة من مساء غد، على أن يباشر مهامه في 5 أو 6 الجاري.

على صعيد منفصل، من المنتظر أن يبدأ رئيس النادي رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي، مساعيه لحل بعض مشاكل "الأخضر" المعلقة خلال الفترة الماضية، والتي انتظرت عودته إلى البلاد، وأهمها ملف تجديد التعاقد مع العراقي علي حصني، إلى جانب توقيع العقود الجديدة الخاصة بالعائد طلال نايف، والمعارين من القادسية حمد العنزي ومحمد راشد، مع دفع مستحقاتهم الماضية، وحل مشكلة مستحقات المدافع أحمد إبراهيم عن تكاليف علاجه في المواسم الأخيرة من إصابة بالظهر.

back to top