وصف الممثل الكندي رايان رينولدز الأبوة بأنها "أفضل ما حدث له". ولرايان طفلان، هما: جيمس وإينيز، من زوجته الممثلة بليك ليفلي.

ورغم مسيرته الفنية الناجحة التي تجعله يسافر كثيرا من أجل التصوير لفترات طويلة، فإن رايان (40 عاما) يرى أن عمله في هوليوود يتيح له فرص البقاء مع طفليه لفترات طويلة.

Ad

وقال رايان في حوار مع مجلة "مينز هيلث" بعددها المقرر صدوره في سبتمبر المقبل: "إنني محظوظ للغاية، أعمل لفترات طويلة، لكني بعد ذلك أتمكن من أخذ قسط من الراحة لفترة. الكثير من الأشخاص لا يحظون بذلك".

وأضاف: "ممتن لذلك. أحب أن أرى أطفالي يكبرون، وأتمنى أن أكون بهذه الصورة لفترة طويلة في حياتهما".

وأشار إلى أن حاجته لتعزيز قدراته البدنية من أجل أدواره السينمائية ساعدت في تعزيز طاقته كأب.

ولدى سؤاله عن كيفية الحفاظ على لياقته البدنية لأداء أدواره السينمائية وهو في الأربعينيات من عمره، قال رايان: "هذه مشكلة كبيرة، أحب أن أبقى في لياقة بدنية جيدة على أي حال".

وتابع: "في ظل وجود أطفال، تريد أن تتمكن من أن تفعل كل شيء لهم كما كنت تفعل في العشرينيات من عمرك".

يذكر أن رايان تزوج بليك (29 عاما) في 2012، وتزوج سابقا من الممثلة سكارليت جوهانسون عام 2008، وتم الطلاق بينهما عام 2011.

من جهة أخرى، يصور رايان مشاهد الجزء الثاني من فيلم المغامرات والكوميديا (ديدبول)، من إخراج ديفيد ليتش، إذ يجسد شخصية "ويد ويلسون - ديدبول"، وسيعرض العمل في يونيو 2018 بالولايات المتحدة الأميركية، وينتظر المشاركة بشخصية "ويد ويلسون - ديدبول" في فيلم جديد بعنوان "إكس فورس"، الذي لم يتحدد حتى الآن موعد تصويره، ورُشح لإخراجه كاتب سيناريو العمل جو كارناهان.

أما فيلمه "ذا هيتس مان بادي غارد"، ونوعه كوميدي و"أكشن"، فمن المتوقع عرضه في 18 الجاري، حيث يجسد من خلاله شخصية "مايكل برايس"، ومعه في البطولة النجم صمويل جاكسون، ومن إخراج باتريك هيوز.