الجويسري: على «البلدية» عدم التهاون في الأغذية الفاسدة

نشر في 02-08-2017
آخر تحديث 02-08-2017 | 19:50
نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري
نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري
أكد نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري ضرورة أن تراقب بلدية الكويت بإداراتها المختصة الأغذية المستوردة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي التي تدخل البلاد، مستغرباً عدم قدرة جهاز مختص بأكمله على متابعة أطنان من الأغذية المستوردة التي دخلت البلاد خلسة بعيداً عن المختصين في البلدية.

وطالب الجويسري، في تصريح، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري ومدير البلدية أحمد المنفوحي بعدم التهاون مع المتسبب في ادخال هذه الاغذية الفاسدة إلى البلاد، داعيا إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بردعه.

وبين أن البلدية هي خط الأمان الذي يحمي المستهلكين من مواطنين ومقيمين من الاغذية الفاسدة وتجار الفساد، مستدركا «لكن بعد دخول تلك الاطنان باتت البلدية غير مستأمنة على صحة وسلامة وأرواح البشر، لاسيما بعد أن تسللت اغذية ولحوم مصابة بأمراض خطيرة إلى داخل البلاد».

وشدد على أن «صحة وسلامة المستهلكين خط أحمر، وعلى البلدية بكامل جهازها ان تتحمل مسؤولياتها باستئصال بؤر الفساد ومن تسول له نفسه العبث بالأمن الغذائي وصحة المستهلكين، وإنزال اقوى العقوبات بحق اصحاب الأغذية الفاسدة الذين يعبثون بأرواح البشر».

back to top