زايد لمجلس الإدارة: أريد مستحقاتي وعقداً خاصاً

نشر في 04-08-2017
آخر تحديث 04-08-2017 | 00:00
فيصل زايد
فيصل زايد
كشف نجم الفريق فيصل زايد، أن غيابه عن التدريبات متعمَّد، وأنه لا ينوي العودة للفريق مجددا، في ظل الوضع الحالي الذي يعيشه مع مجلس الإدارة، بعد رفض العرض المقدم له من نادي الكويت.

وفتح زايد النار على إدارة الجهراء في تصريحات مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "لم يكن موقف مجلس الإدارة واضحا تجاه عرض نادي الكويت، بعد أن منحوني موافقة مبدئية للانتقال والضوء الأخضر للتوقيع مع الأبيض، وهو ما حدث بالفعل مع شرط حصول النادي على 70 في المئة من قيمة العقد، لكنهم تراجعوا في اليوم التالي بشكل مفاجئ ودون تبرير مقنع".

اقرأ أيضا

وانتقد زايد طريقة تعامل بعض أعضاء مجلس الإدارة معه، وكثرة وعودهم وعدم التزامهم بها، وتساءل: "كيف لهم أن ينكثوا بوعودهم، إلا إذا كانوا مهمشين داخل المجلس؟!".

وأبدى اللاعب امتعاضه من هذه المعاملة، رغم تضحيته في المواسم السابقة للنادي، الذي حصل على النصيب الأكبر من مبلغ انتقاله إلى نجران السعودي قبل موسمين، مشددا على أنه يسعى إلى الانتقال محليا أو خارجيا، لتحقيق طموحاته، التي تفوق طموحات الجهراء.

وكشف زايد عن شروطه للعودة إلى الفريق مجددا، أبرزها حصوله على كامل مبالغ التعويض التي وُعد بها عن الموسمين الماضيين، مع توقيعه لعقد جديد يضمن جميع حقوقه المادية والقانونية، مبينا أنه يملك عروضا شفوية جادة محليا وخارجيا.

back to top