غادر فجر اليوم وفد منتخب الأشبال لكرة اليد تحت 15 سنة متوجها إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي هناك مدة 15 يوما، ضمن خطة إعداد المنتخبات الوطنية المستمرة للعبة، بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة.

ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس، ويضم عبدالله عبدالرسول إداريا، ومعاذ الفودري مشرفا، والمدربين الوطنيين رائد السكران وعبدالله الحجرف.

Ad

ويضم ايضا 20 لاعبا هم: سيد هاشم ويوسف الرومي والمرزوق الدوسري "القرين"، وعادل الشمري "النصر"، وحمد عبدالرضا وفواز المشاري "كاظمة"، وعلي عباس كريمي ومهدي الحداد وعلي عبدالوهاب "العربي"، وعبدالله الشمري وسيف قايد العدواني وأحمد الابراهيم ومحمد المطيري "الكويت"، وعبدالرحمن الشمري "برقان"، ويوسف محمد نجم "الصليبيخات"، وعلي بولند وعبدالله الشعيبي "السالمية"، ومحمد المطيري "خيطان"، وأحمد الجويعد "كاظمة"، ومطلق فريح "اليرموك"، وعبدالرحمن العنزي "الجهراء".

وكان منتخب الأشبال بدأ برنامج إعداده الداخلي مطلع يوليو الماضي على هيئة تدريبات يومية مكثفة على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، طبقا للخطة التدريبية الموضوعة من قبل هيئة تدريب المنتخبات الوطنية لكرة اليد، لتهيئة اللاعبين الصاعدين خلال فترة التوقف الدولي المفروض على الكويت حاليا.

خطة موضوعة

من جانبه، أكد عبدالقدوس أن تدريبات المنتخب تسير حسب الخطة الموضوعة، حيث تم التركيز خلال التدريب الداخلي على الجوانب البدنية والاعداد البدني العام والخاص، إضافة إلى الشق الفني والتكتيكي، على أن يكون التركيز خلال فترة المعسكر على تطبيق الخطط خلال المباريات التجريبية الخمس المقرر ان يخوضها المنتخب في تركيا.

وأشار عبدالقدوس إلى أن جميع اللاعبين المختارين للمعسكر يبذلون مجهودا كبيرا من أجل تحصيل اكبر قدر بدني وفني ممكن خلال الفترة الحالية، حتى تكون الاستفادة كاملة من الاحتكاك الخارجي في المعسكر، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين والجهاز الفني في الفترة المقبلة.