أتلتيكو مدريد يفوز بكأس أودي الودية على حساب ليفربول

نشر في 03-08-2017
آخر تحديث 03-08-2017 | 20:30
جانب من مراسم تتويج أتلتيكو مدريد
جانب من مراسم تتويج أتلتيكو مدريد
تغلب أتلتيكو مدريد الإسباني على ليفربول الإنكليزي بركلات الترجيح، ليتوج بكأس أودي الدولية الودية أمس .
توج فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ببطولة كأس أودي الودية لكرة القدم، للمرة الأولى، في تاريخه عقب فوزه 5-4 بركلات الترجيح على ليفربول الانكليزي في المباراة النهائية للمسابقة أمس .

وانتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليحتكما في النهاية إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق العاصمة الإسبانية.

بادر كايدي باري بالتسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل روبيرتو فيرمينيو لليفربول في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

كان أتلتيكو قد صعد للمباراة النهائية عقب فوزه 2-1 على نابولي الإيطالي الثلاثاء في أولى مباريات البطولة، فيما تغلب ليفربول على بايرن ميونخ الألماني 3-صفر.

وتأتي مشاركة الفريقين في البطولة في إطار استعداداتهما لانطلاق الموسم الكروي الجديد في بلديهما.

ويستهل ليفربول مبارياته في بطولة الدوري الانكليزي الممتاز (بريميرليغ) بمواجهة مضيفه واتفورد يوم 12 أغسطس الجاري، في حين يبدأ أتلتيكو مسيرته في الدوري الإسباني بملاقاة مضيفه جيرونا في 19 من الشهر نفسه.

وكان فريق نابولي قد أحرز المركز الثالث، في البطولة عقب فوزه 2-صفر على مضيفه بايرن ميونيخ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في وقت سابق، وافتتح كاليدو كوليبالي التسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 14، في حين تكفل إيمانويل جياكيريني بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة .55 وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لبايرن قبل مواجهة غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في بطولة كأس السوبر الألمانية، يوم السبت المقبل، في افتتاح الموسم الكروي بألمانيا. من المقرر أن ينطلق الدوري الألماني (بوندسليغا) يوم 18 أغسطس الجاري، حيث يستهل الفريق البافاري، الذي فاز بالبطولة في المواسم الخمسة الأخيرة، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ضيفه بايرليفركوزن. في المقابل، يستعد نابولي لخوض غمار الموسم الكروي بإيطاليا، حيث يبدأ مسيرته في بطولة الدوري بمواجهة مضيفه فيرونا يوم 20 أغسطس الحالي.

back to top