تدرس إدارة كاظمة العرض الرسمي الذي تقدم به نادي الكويت لضم لاعب البرتقالي الدولي طلال فاضل، اعتباراً من الموسم الحالي.

وقال مصدر من كاظمة لـ"الجريدة"، إن عرض الكويت مطروح للنقاش على طاولة اجتماع مجلس الإدارة، في ظل علاقات وطيدة بين إدارتي كاظمة والكويت.

Ad

وأضاف المصدر أن رفض إدارة كاظمة هو الأقرب، لكن فرص الموافقة موجودة عطفاً على ما قدمه اللاعب للبرتقالي خلال السنوات الماضية.

من جهة أخرى، واصل البرتقالي خوض تدريباته على استاد الصداقة السلام، تحت قيادة المدرب البرتغالي توني والجهاز المعاون.

وشهدت تدريبات الفريق زيادة طفيفة في عدد اللاعبين، بدخول حمد حربي، ومحمد العنزي، وبعض اللاعبين الصاعدين، فيما ينتظر أن تكتمل الصفوف تماماً بحد أقصى الثلاثاء المقبل، حسب الجهاز الإداري.

وركز توني في التدريبات على الجانب البدني، مع حرصه على اقامة تقسيمة في وسط الملعب، لكسر حدة الوحدات التدريبية الصعبة، ولتصحيح تحركات اللاعبين، والاندماج معهم بصورة أكبر.

خطوط عريضة

من جانبه، وضع مدير جهاز الكرة منصور التنيب الخطوط العريضة لسياسته مع البرتقالي في الموسم الحالي.

وقال التنيب لـ"الجريدة"، إن "الالتزام، ووحدة الصف عنوان النجاح لأي فريق، الى جانب أن يتساوى جميع اللاعبين في الحقوق والواجبات".

وأضاف التنيب أن الأولوية في الموسم الجديد ستكون للاعب المنضبط في التدريبات، مؤكدا أن الملعب هو الفيصل بين الكبير والصغير.

وكشف مدير الكرة في كاظمة أن مبدأ الترضيات المالية مرفوض في كاظمة، وأن مكافأة هيئة الرياضة، الى جانب المكافآت التي يحددها مجلس الإدارة وقت الفوز، وتحقيق البطولات، هو كل ما يستطيع أن يعد به كل اللاعبين.

وحول قائمة الفريق في الموسم الجديد، قال التنيب إن "مجلس الإدارة هو المخول بالرد على أي عروض مقدمة لأي من اللاعبين في الفريق، فيما المدرب "توني" هو المسؤول الأول والأخير عن ملف اللاعبين الذين سيدخلون القائمة، إلى جانب اختيار المحترفين".

وبيّن التنيب أن الجهاز الفني يدرس في الوقت الحالي اختياراته من المحترفين، وهو ما يتوافق مع تحركات من إدارة النادي للاتفاق مع هؤلاء اللاعبين الذي يحددهم توني.

ولفت مدير الكرة في كاظمة إلى أن سقوط أي من اللاعبين المميزين من حسابات الجهاز الفني لا يعني الاستغناء عن هذا اللاعب، حيث سينظر جهاز الكرة في إعارته لأي من الأندية الأخرى.

وتمنى التتيب أن يجتهد الجميع في كاظمة من أجل كيان كاظمة سفير الكرة في الكويت.