السراي: عرضنا على زايد تعويضه بضعف حصته من صفقة الكويت

نشر في 05-08-2017
آخر تحديث 05-08-2017 | 00:04
No Image Caption
كشف نادي الجهراء، عبر المنسق الإعلامي، عن جديته في التعامل مع لاعب الفريق فيصل زايد، فيما يخص تعويضه مالياً عن العروض الاحترافية التي تلقاها في السنوات الأخيرة.
فند المنسق الإعلامي لفريق الجهراء منيف السراي، تصريحات لاعب النادي فيصل زايد، التي أكد فيها أنه لم يستلم مستحقاته المتأخرة من النادي، راهناً عودته بحصوله على تلك المستحقات، إلى جانب إبرام عقد مع النادي.

وقال السراي، لـ"الجريدة"، إن زايد حصل على 39 ألف دينار من صفقة انتقاله إلى نجران السعودي، في حين حصل النادي على 57 ألفا، لا يزال منها 15 الفا عند النادي السعودي.

وبين أن ادعاء اللاعب بشأن مستحقات متأخرة أمر غير منطقي، لاسيما انه عاد الى الجهراء 2015، وحصل وقتها على حصته من صفقة النادي السعودي، وفي الموسم الماضي حصل على 10 آلاف دينار، حسب اتفاقه مع إدارة النادي، اي ما يعني أن اللاعب ليست له مستحقات عند الجهراء.

وبين المنسق الاعلامي للجهراء ان غضب اللاعب من عدم السماح له بالانتقال الى الكويت، ومن قبل ذلك الى السالمية، أمر غير مبرر، في ظل قرار من إدارة النادي بمنع التنقلات الداخلية، وقبول العروض الخارجية المميزة فقط.

وأشار إلى ان نادي الكويت طلب ضم زايد لموسم واحد، نظير صفقة قدرها 40 الف دينار، تبلغ حصة اللاعب فيها 12 ألفاً، وهو ما تراه إدارة الجهراء لا يليق بامكانات لاعب مميز، وهو ما حدا إدارة النادي على ابلاغ زايد تعويضه بمبلغ 20 ألف دينار، عن عرض الكويت، بما يعني زيادة عن حصته من صفقة الأبيض بواقع 8 آلاف دينار.

وطالب المنسق الاعلامي للجهراء زايد بالعدول عن رغبته في إبرام عقد مع الجهراء، لاسيما انه من ابناء النادي، وانه حصل على التقدير اللائق من النادي في حدود الامكانات المتاحة، مرحباً بعودته الى التدريبات، من أجل تحقيق ما تصبو اليه إدارة النادي في الموسم الجديد.

وصول مساعدي بونياك

من جهة أخرى، كشف السراي ان المدير الفني الصربي للفريق بوريس بونياك سيصل الاسبوع المقبل، الى جانب المحترفين، مشيرا إلى أن مساعدي المدرب وصلا، وسيشاركان في قيادة التدريبات مع المدرب الوطني نواف جابر.

back to top