أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم لعام 2017 انضمام النجمة العربية نسرين طافش إلى لائحة المرشحين، في النسخة 28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي تي سي كاندلر.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بدخول المنافسة عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام»، حيث نشرت صورة ترشيحها معلقةً بالقول: «شكراً على ترشيحي كواحدة من أجمل مئة وجه في العالم».

Ad

وتُعلن في 27 ديسمبر المقبل نتائج المنافسة التي تتضمّن قائمتي نجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.

وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ عام 1990، وينصّ الموقع الناشر لها، «ذا انديبندينت كريتيك» على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية يعتمد على معايير عدّة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميّز، والجرأة.

يذكر أن طافش أطلقت أخيراً أغنية «1 2 3 حبيبي» التي احتلّت المركز الأول على تطبيق «أنغامي» بين أغاني المغرب العربي و«الراي» منذ إصدارها. والأغنية من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب «انتي باغية واحد» و«ماشي ساهل» للنجم المغربي سعد لمجرد.

وكشفت نسرين أن المخرج الفرنسي العالمي فابيان دوفيس تولى إخراج كليب أغنيتها الجديدة، على أن تطرحه قريباً وأولاً عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»Nesreen Tafesh.