نيرمين محسن متألّقة في إطلالتها الجديدة

نشر في 05-08-2017
آخر تحديث 05-08-2017 | 00:00
الممثلة السعودية المتألقة نيرمين محسن
الممثلة السعودية المتألقة نيرمين محسن
لفتت الممثلة السعودية المتألقة نيرمين محسن (24 عاماً) الأنظار بإطلالتها الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، إذ ظهرت مرتدية عباءة سوداء مع تسريحة شعر منسدلة بلون بني وأصفر، ما زادها جمالاً وتألقاً، وأرفقت الصورة بتعليق: «اشتقت أعيشك من جديد».

وشهدت الصورة تفاعلاً كبيراً من جمهور الفنانة على «إنستغرام»، فأشاد كثيرون بإطلالاتها المتنوعة والمميزة دائماً.

وكانت نيرمين محسن شاركت جمهورها سابقاً صورة لها وهي تتسلّم درع التكريم لجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان «أبها للكوميديا» بدورته الثالثة الذي أقيم قبل أيام، وعلقت: «بفضل الله وحمده فزت اليوم بجائزة أفضل ممثلة وفنانة شابة في مهرجان أبها للكوميديا. شكرا لله... شكراً لتصويتكم لأنني فزت بمحبتكم وتصويتكم، الله لا يحرمني منكم».

وحصلت الفنانة على أعلى نسبة تصويت في المهرجان بعد منافسة قوية مع فنانات شابات، من بينهن يامور وسارة اليافعي وزارا البلوشي.

يذكر أن محسن خاضت السباق الرمضاني لعام 2017 في المسلسل الكوميدي «طماشة 6» من تأليف سلطان النيادي وجاسم الخراز، وإخراج مصطفى رشيد، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل «سناب شاف» من إخراج عبد الخالق الغانم، وتأليف رامي أبو عيشة. وفرضت سيطرتها على الساحة الفنية، بعدما نافست ألمع نجوم الفن على الساحة الدرامية الخليجية رغم صغر عمرها.

back to top