«بأمر تويتر».. الصعيدي خلف الدهشوري يعود إلى الجامعة الأمريكية

نشر في 05-08-2017 | 12:07
آخر تحديث 05-08-2017 | 12:07
لقطة من الفيلم
لقطة من الفيلم
«خلف راجع»... بهذه العبارة أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، نيته تصوير جزء ثاني من فيلمه الشهير «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

يأتي إعلان هنيدي هذا بعد أن طلب من متابعيه إيصال تغريدة تطلب منه تصوير جزء ثاني من الفيلم إلى 100 ألف «ريتويت» وهو ما تم بالفعل.

وقال هنيدي، في تغريدة: «طبعاً أنا ماكنتش متوقع خالص اللي بيحصل ده، وكان ردي إني أحط رقم تعجيزي، بس اتفاجئت صراحة، وأنا عند كلمتي، وخلال أيام هتسمعوا خبر حلو».

وأضاف: «أحب أشكر تويتر وجمهور تويتر وإدارته وكل اللي دعموا الحملة اسم اسم»، مدشّناً هاشتاق «#خلف_راجع».

وفي نفس السياق، علّق نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والذي شارك في حملة دعم إنتاج جزء ثاني للفليم، على تهنئة «هنيدي»، قائلاً: «مبروك علينا الفيلم يا نجم».

وعلّق «هنيدي» على تغريدة صلاح قائلًا: «طيب لو ربنا كرم والفيلم كمل.. مين عايزأبو صلاح يظهر في الفيلم؟»، وانهارت التعليقات المؤيدة للفكرة من قِبل المتابعين.

نجوم

مجرد فكرة بسيطة بنجوم ليسوا معروفين نجحت في أن تحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما خلال فترة التسعينيات بواقع 27 مليون جنيه، حيث سحب فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» البساط من نجوم الصف الأول، وجذب المنتجين إلى سينما الشباب والبطولات الجماعية.

الفيلم أعلن عن ميلاد جيل جديد من الفنانين الذين أصبحوا الآن أبطالاً يتحملون مسؤولية بطولة عمل كامل، منهم الكوميديان محمد هنيدي، ونجم الأكشن أحمد السقا، والفنانتان منى زكي وغادة عادل، وأيضاً هاني رمزي وغيرهم، مؤخراً أصبح الفيلم حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت أخبار حول تقديم جزء ثاني من الفيلم بعد مرور 19 عاماً.

back to top