«الجنرال» يقود تدريبات العربي اليوم

ظروف العمل قد تبعد السليمي والقلاف عن المعسكر

نشر في 05-08-2017
آخر تحديث 05-08-2017 | 21:45
تشهد تدريبات فريق النادي العربي، مساء اليوم، وجود وقيادة مدرب الفريق الوطني محمد إبراهيم، بعد عودته إلى البلاد.
يقود محمد إبراهيم، مساء اليوم، تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي، بعد انقضاء اجازته الصيفية وعودته صباح امس من لندن، ومن المقرر أن يباشر اولى مهامه بالاجتماع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للأخضر.

وكانت تدريبات العربي قد انطلقت 29 يوليو الماضي، بقيادة المساعد الوطني فاضل مطر، ومدرب اللياقة الكرواتي بوجو.

وطلب إبراهيم من مساعديه، أمس، ضرورة وجود جميع اللاعبين، بمن فيهم المعارون من والى اندية اخرى، لمتابعتهم قبل اختيار القائمة النهائية للفريق، التي تتكون من 30 لاعبا، وقامت ادارة الفريق بطلب وجود نجم النصر عبدالرحمن باني.

وبذلك سيتنافس باني بالتأكيد مع المدافع الصاعد حسين بولادي، وكذلك محمد راشد، على مقعدين مخصصين لغير الكويتيين في القائمة النهائية للاخضر، ويبدو الاخير مرشحا فوق العادة لحجز احد المقعدين.

وفي السياق ذاته، تنتظر ادارة الأخضر دخول المدافع احمد ابراهيم التدريبات الجماعية، ابتداء من يوم غد، بعد حل مشكلة مستحقاته المالية المتعلقة بعلاج إصابته بالظهر، خلال الفترة الماضية.

كما ينتظر الفريق وصول المدافع البرازيلي نينو إلى البلاد يوم غد، أو بعد غد، تمهيدا لتسجيله في الفريق، بشرط اجتيازة الفحوصات الطبية اللازمة تحت اشراف د. عبدالمجيد البناي، ومن ثم فترة التجربة الميدانية خلال معسكر الفريق الخارجي في مدينة 6 أكتوبر المصرية.

وأجبرت ادارة الأخضر على التفكير في تجديد تعاقدها مع المدافع نينو، وذلك لوجود اسمه في قائمة الفريق في الموسم الماضي، وهو الامر الذي لا يتعارض مع العقوبات الدولية المفروضة عليه، التي تنص على منعه من التعاقدات لمدة موسم كامل، بسبب عدم التزامه بدفع رواتب ومستحقات عدد كبير من محترفيه.

وفي حال نجح نينو في الانضمام للعربي، سيكون بذلك ثاني محترفي الفريق، بعد تجديد التعاقد مع الايفواري كيتا، بينما لاتزال الآمال العرباوية قائمة في تجديد التعاقد مع العراقي علي حصني، رغم صعوبة توفير متطلباته المتعلقة باستقدام عدد كبير من افراد اسرته.

معسكران في نفس التوقيت

تتجه النية داخل النادي العربي إلى إقامة معسكر خارجي لفريق تحت 19 سنة بالنادي، يتزامن في نفس المكان والزمان مع معسكر الفريق الاول الذي ينطلق 15 الجاري في مدينة 6 اكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، ويستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويتخلله ما لا يقل عن 4 مباريات ودية تجريبية تدريجية المستوى لكل فريق.

وعلمت "الجريدة" أن قائمة الفريق الأول لن تتجاوز الـ26 لاعباً، مشيرة الى ان النجم عبدالعزيز السليمي والصاعد أحمد مالك القلاف قد تمنعهما ظروف عملهما من الحضور في المعسكر الخارجي، اذ لم يتخطيا حاجز الـ100 يوم في وظيفتهما الجديدة.

back to top