بيلا ثورن تقدم جزءاً جديداً من «Famous in Love»

يشاركها البطولة تشارلي ديبو وكارتر جنكينز وجورجي فلورس

نشر في 06-08-2017
آخر تحديث 06-08-2017 | 00:25
بيلا ثورن مع نجوم العمل
بيلا ثورن مع نجوم العمل
أعلنت شبكة التلفزيون الأميركية "Free form" تجديد مسلسل الدراما والتشويق "Famous in Love" إلى موسم ثانٍ جديد قريبا، لكنها لم تفرج عن أي تفاصيل تخص موعده.

وعلى إثر هذا الإعلان ستخوض نجمة العمل بيلا ثورن، بمعية فريقها، مغامرة جديدة، بعد تحقيق الجزء الأول استحسان الجمهور، وحصد أصداء جميلة.

ومن المعروف أن قصة الجزء الأول من المسلسل تدور حول طالبة جامعية عادية تشارك في فيلم كبير بهوليوود، فتنشأ رابطة ود قوية بينها وبين اثنين من رواد صناعة الفيلم، فيحاولون معاً كشف حقيقة اختفاء نجم بوب مشهور.

والمسلسل من إخراج ميجيل أرتيتا، وتأليف أي. مارلين كينغ وريبيكا سرل، في حين شارك في بطولة الجزء الأول: بيلا ثورن وتشارلي ديبو وكارتر جنكينز وجورجي فلورس ونيكي كوس وكيث باورز وغيرهم. ومن المتوقع أن تحتفظ الشركة المنتجة للعمل بفريق الجزء الأول، للانسجام الذي تحقق بفضل روح المرح والتفاهم التي سادت أجواء العمل.

يُشار إلى أن بيلا ثورن ممثلة أميركية من مواليد 8 أكتوبر 1997 في فلوريدا، وهي الأخت الصغرى في عائلة تتألف من أربعة أبناء. بدأت مسيرتها المهنية كطفلة تشارك في عروض الأزياء. أما ظهورها الأول، فكان في فيلم "Stuck on You"، وفي برامج تلفزيونية، مثل: Jimmy Kimmel Live، وEntourage وThe O.C، إضافة إلى حلقات Dirty Sex Money.

وفي عام 2007 ظهرت ثورن طفلة في فيلم The Seer، وفي عام 2008 حصلت على بطولة "The Own Worst Enemy"، حيث نالت جائزة على دورها. ولمعت ثورن في "Shake It Up" على قناة ديزني، ثم شاركت في عدد من البرامج الراقصة، لتعلن لاحقا أن السلسلة الشهيرة تكمل موسمها الثالث، للنجاح الكبير الذي حصدته. ورغم حداثة سنها برهنت بيلا على أنها موهبة واعدة في سماء هوليوود.

back to top