نجوم يحتفلون بعيد ميلاد أبنائهم ويكتبون أجمل التمنيات

نشر في 06-08-2017
آخر تحديث 06-08-2017 | 00:04
بينما يحرص بعض النجوم على عدم نشر صور أبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي، يستفيد البعض الآخر من المناسبات فيشارك المتابعين لقطات من أعياد الميلاد وغيرها. أخيراً، احتفل كل من وليد توفيق وسلاف فواخرجي ولاميتا فرنجية بعيد ميلاد أولادهم. ماذا تمنوا لهم، وكيف كان رد فعل المستخدمين؟
عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفنان اللبناني وليد توفيق صورة من حفلة عيد ميلاد ابنه وليد جونيور، التي أقامها في منزله وسط أجواء عائلية بحضور زوجته، ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، وابنتهما نورهان.

وعلّق وليد توفيق على الصورة بالتالي: «حبيبي وليد جونيور. كلّ سنة وأنت يا غالي أجمل أيّام العمر. كلّ سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر. كل عام وأنت بألف خير يا قطعة من قلبي. كل سنة أراك حلماً يكبر أمامي. كل سنة أراك فرحاً أحلى أيامي... كل سنة أراك ضحكة أمك وحنان أختك... نحن نحبك كثيراً».

يُذكر أن وليد توفيق كان أطلق أخيراً أغنية بعنوان «الدنيا ماشية»، من كلمات محمد عبد الحي، وألحانه، وتوزيع باسم منير.

احتفلت الفنانة لاميتا فرنجية بعيد ميلاد ابنها الأول «جاستن»، في أجواء عائلية بحضور زوجها، رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز، وعدد من أفراد أسرتها وأقرب أصدقائها.

ونشرت فرنجية عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من أجواء عيد الميلاد، ظهرت فيها بفستان أبيض قصير مكشوف الكتفين، وكان لافتاً قالب الحلوى المزيّن بمجسمات كرتونية.

يُذكر أن لاميتا فرنجية احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني في نوفمبر 2014 في باريس، ورُزق الثنائي بابنهما الأول في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأميركية.

عايدت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ابنها «علي»، بمناسبة عيد ميلاده. ونشرت صورة تجمعها به، وعلّقت: «ابني... يعني مني، من قلبي... وابني... يعني أنا ابني فيك إنساناً حقيقياً... وابني... يعني أنت تبني وتعمر وترفع وتعلي حالك وأهلك ووطنك... كل سنة وأنا أبني حباً وأنت تبني وطناً... يا ابني علي».

تحدّث كثير من محبي الممثلة السورية عن الشبه الكبير بينها وبين ابنها الذي يبدو نسخة طبق الأصل عنها.

يُذكر أن فواخرجي تستعد لتصوير مسلسل «هجرة الصعايدة»، وتجسد فيه دور «غزية»، ما اضطرها إلى الخضوع لتدريبات على الرقص إلى جانب دروس اللهجة الصعيدية.

كذلك كانت صورة لأبناء النجم السوري أيمن زيدان نالت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنهم يظهرون جميعاً فيها، وهم حازم ونورا ويمنى وغالب، كذلك جودي ابنته من الفنانة السورية الشهيرة نورمان أسعد، فيما غاب النجم السوري عن اللقطة.

وكان للفنان السوري القدير ابن سادس يدعى نوار لكنه توفي بعد صراع طويل مع المرض.

داليدا خليل تحتفل بعيد ميلاد حبيبها

على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل صورة من احتفالها مع حبيبها بعيد ميلاده، وعلّقت: «أنا محظوظة بوجود شخص مثلك في حياتي... أتمنى أن تتحقّق أمنيات عيد ميلادك». يذكر أنها الصورة الأولى التي تنشرها داليدا مع حبيبها دانيال قصي، وسرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وراح متابعو ومحبّو النجمة اللبنانية يعايدون حبيبها متمنين لها أياماً سعيدة إلى جانبه.

وكان آخر أعمال داليدا بطولة مسلسل «أمير الليل»، الذي أحرز نجاحاً كبيراً.

«كل سنة وأنا أبني حباً وأنت تبني وطناً» قالت سلاف فواخرجي لابنها علي
back to top