سميرة سعيدة بورود نجوى وأمل متألّقة بعدسة ابنتها والدوزي يتّصل بمعجبيه

نشر في 06-08-2017
آخر تحديث 06-08-2017 | 00:00
عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرت سميرة سعيد صورة لباقات ورود هدية من زميلتها نجوى كرم، في حين ظهرت أمل عرفة بكامل جمالها في لقطات بعدسة ابنتها. وكانت حصة متابعي عبد الحفيظ الدوزي كبيرة لأنه اختار هذه المرة أن يتصل بهم شخصياً.
استقبلت الفنانة نجوى كرم زميلتها المغربية سميرة سعيد، بطريقة مميزّة، وكانت الأخيرة حضرت إلى لبنان لإحياء حفلتها الفنية في مهرجانات بعلبك الدولية منذ أيام.

ونشرت الفنانة المغربية صورة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي لباقات من الورد أهدتها إليها كرم بمناسبة زيارتها لبنان وعلّقت:«رائعة أنتِ بفنك وبأخلاقك... دمتِ رمزاً للبنان.. شكراً على لطفك».

من جهتها، ردّت نجوى كرم على سميرة سعيد، فكتبت:«المغرب العربي يستقبلنا أجمل استقبال، ولا ننسى المحبة التي فوجئنا بها من المغرب. بالتوفيق».

وشاركت الممثلة السورية أمل عرفة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً جديدة التقطتها لها ابنتها سلمى، وكتبت تعليقاً يقول:«الصور التقطتها ابنتي سلمى بالأمس... عيناها تلاحقانني حتى عندما أتلقى اتصالاً هاتفياً». وبدت عرفة في الصور لافتة بإطلالة صيفية لاقت إعجاب المتابعين.

يذكر أن أمل عرفة كانت نفت إشاعات انتشرت في الأونة الأخيرة، عن عودتها إلى طليقها الممثل السوري عبد المنعم عمايري، وكتبت عبر صفحتها على الشبكات الاجتماعية:«أتمنى من بعض مواقع التواصل التوقّف عن نشر الإشاعات... أنا وعبد المنعم أب وأم لأحلى طفلتين في العالم، ولا مشروع عودة. عبد المنعم عشرة عمر، وهو أبو ابنتيّ، والله يقدِّم له كل الخير. فعلاً وجب التنويه لأني سوف أشك في نفسي من كثرة الأخبار... أنا وابنتاي نعيش بهدوء، ولا يعكر صفو حياتنا أي أمر».

يُذكر أن عرفة وعمايري أعلنا طلاقهما عام 2015، في حين تجمعهما اليوم علاقة ودية، مبنية على الاحترام المتبادل.

أبلغ الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي جمهوره أنه مستعد للاتصال هاتفياً بالمعجبين ولكن بشرط، ذلك عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، يقول فيه إنه مستعد للحديث مع المتابعين عبر مكالمة هاتفية.

وذكر الدوزي أنه سيتّصل شخصياً بكل من شغَّل أغنيته الجديدة«مينة» في رنة الانتظار، وطلب من جمهوره إرسال أرقام الهواتف على الرسائل الخاصة بحسابه. من ثم، تلقى آلاف الرسائل وهو يتّصل كل يوم بأكثر من مئة معجب يتحدث إليهم شخصياً».

back to top