لا يستطيع سعد لمجرد مغادرة باريس بأمر من القضاء الفرنسي، ولكن ذلك لم يمنعه من مواصلة مسيرته الفنية. النجم المغربي كشف لجمهوره مفاجأة أسعدت كثيرين، مشيراً عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة من العاصمة الفرنسية باريس.

وأكّد لمجرد أنه سيطلق أغنيته الجديدة يوم غد في 8 أغسطس الجاري، ونشر صورة كُتب عليها let go، وأرفقها بتعليق قال فيه: «شكراً جزيلاً لكل من ساهم في رسم البسمة على وجهي، هذه مفاجأتي لكم، أتمنى من خلالها أن أرسم البسمة على وجوهكم أيضاً».

Ad

لمجرد لا شكّ رسم البسمة على وجوه كثيرين من معجبيه الذين لم يتخلوا عنه خلال مكوثه في السجن بناء على دعوى تقدّمت بها فتاة تتهمه فيها بأنه تحرّش بها. وكشفت مصادر صحافية أن صاحب «انت معلم» كتب أغنيته الجديدة بنفسه، خلال احتجازه مدة ستة أشهر في فرنسا.

باقة من الأغاني والألبومات أيضاً يستقبلها الجمهور يوماً تلو الآخر. في هذا السياق، طرحت أصالة عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، برومو ألبومها الجديد «مهتمة بالتفاصيل». وعلّقت الفنانة السورية: «ألبوم أصالة الجديد مهتمة بالتفاصيل في الأسواق 15 أغسطس الجاري». وهي ظهرت في الفيديو بفستان بنفسجي وسط الصحراء.

يُذكر أن أصالة تنتج الألبوم من شركتها الخاصة، ويتضمن 12 أغنية منوّعة.

في إطار الفيديوهات الترويجية أيضاً، تستعد ديانا حداد لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «نايمة في العسل»، من كلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان طلال، وتوزيع عمر صباغ. ونشرت الفنانة اللبنانية عبر صفحتها الاجتماعية، صورة من الكليب، معلّقةً: «نايمة في العسل ديانا حداد قريباً».

الأغنية التي تحاكي بلحنها أجواء الصيف والفرح والأمل صوّرتها حداد في جورجيا، تحت إدارة المخرجة نهلة الفهد.

كذلك انتهت لطيفة من تسجيل أغاني ألبومها الجديد ويضمّ 14 أغنية متنوعة بين اللهجتين المصرية والتونسية. وعبر أحد حساباتها الاجتماعية، نشرت الفنانة التونسية صورة لها تظهر فيها بإطلالة جديدة مختلفة، وعلقت: «مفاجأة جديدة، تابعوني كي تعرفوها».

أما الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي التي كانت تحضِّر عملها الجديد بسرية تامة، فكشفت أنها انتهت من تسجيل الأغنية وهي من نوع Club Style، وتتحضر لتصويرها على طريقة الفيديو كليب. كذلك تستعدّ زميلتها لورا خليل لإصدار أغنيتها الجديدة «كابتن الطيارة»، من كلمات الفنان الراحل ياسر جلال وألحانه، خلال الأسابيع المقبلة.

وأطلق ماريو ضو أغنيته المنفردة الجديدة «ضميني»، من كلمات إميل فهد وألحان وسيم بستاني وتوزيعه، وميكس وماسترينغ جوزيف كرم .

دراما

بدأ الممثل يوسف الخال تصوير مشاهده الأولى في «هوا أصفر»، في دمشق، ونشر عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له من المؤتمر الصحافي الخاص بالمسلسل، وعلّق: «الآن من دمشق... هوا أصفر». من جهتها، أعادت زوجته الفنانة نيكول سابا نشر الصورة عبر صفحتها الخاصة، وباركت له.

المسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وتشارك في بطولته الممثلة السورية سلاف فواخرجي، ولم يحدَّد بعد إن كان سيعرض في رمضان المقبل أو خارج هذا الموسم.

كذلك كشف الممثل التونسي ظافر العابدين أنه بدأ بتصوير دوره المحوري في المسلسل الأميركي North 40 المستوحى من كتاب The Looming Tower الفائز بـ15 جائزة لمؤلفه لورانس رايت، من بينها «بوليترز»، ويتناول بشكل قصصي تأريخي مرحلة تكوّن تنظيم القاعدة، وكيف أدى ذلك إلى حوادث 11 سبتمبر.

يُصوّر المسلسل في الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا، ويشارك في بطولته أليك بلدوين، وجيف دانيالز، وسامر بشارات، وطه الرحيم، ومن إنتاج Hulu.

يُذكر أن العابدين نافس في موسم رمضان الماضي بمسلسلي «حلاوة الدنيا» للمخرج حسين المنباوي، و«كاراميل» للمخرج إيلي حبيب، وحظيا بمعدلات مشاهدة كبيرة واهتمام إعلامي مكثف.