إبراهيم: مهمتي صعبة مع الأخضر

بدأ مشواره مع العربي وسط حماس من اللاعبين

نشر في 06-08-2017
آخر تحديث 06-08-2017 | 21:45
 مدرب العربي محمد إبراهيم
مدرب العربي محمد إبراهيم
قاد مدرب العربي محمد إبراهيم أولى الحصص التدريبية للفريق الأخضر، وسط حماس كبير من اللاعبين، وتفاؤل من جماهير النادي بعودة الأخضر إلى منصات التتويج.
وصف مدرب العربي محمد إبراهيم مهمته مع الأخضر بالصعبة، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا للارتقاء بالفريق في الموسم الحالي.

وكان إبراهيم قاد تدريبات الأخضر أمس، وسط حماس كبير من اللاعبين، وتفاؤل عرباوي بعودة العربي إلى سابق عهده.

وقال إبراهيم، لـ"الجريدة"، إنه تواصل مع الجهاز الفني منذ بداية فترة الاعداد، والأمور تسير وفق خطة للوصول باللاعبين الى مستوى بدني وفني لائق قبل بداية الموسم، مضيفا ان الفرصة مواتية لجميع اللاعبين لاثبات قدرتهم في موسم يتطلع فيه الأخضر الى اسعاد جماهيره.

ورفض الإفراط في التفاؤل في الوقت الحالي، مؤكدا أنه لا يزال في بداية عمله مع الأخضر، وأمامه وقت للحكم على ما يمكن أن يقدمه مع الأخضر في الموسم الحالي.

وحول مواجهة القادسية بالزي الأخضر، بين انه سبق أن واجه الأصفر عندما كان مدربا للكويت، وعندما كان مدربا للسالمية، مشددا على اعتزازه بالانتماء الى القادسية، مؤكدا انه مدرب محترف ويجد كل الدعم من جماهير الأصفر في جميع مهامه.

المعسكر فرصة جيدة

واعتبر إبراهيم ان معسكر الفريق المقرر في القاهرة، والذي ينطلق 15 الجاري، سيكون فرصة مواتية للتعرف على مستويات اللاعبين عن قرب، مبديا ثقته بجميع لاعبي الأخضر.

وعن قائمة الفريق، شدد على أنه يحتاج كل اللاعبين المتاحين، في ظل حرمان من تسجيل لاعبين جدد، مؤكدا ان العربي زاخر بالمواهب.

من جهة أخرى، من المقرر أن تشهد تدريبات العربي اليوم دخول مدافع الفريق أحمد إبراهيم، الى جانب المحترف البرازيلي نينو.

back to top