خاص

الخرجي لـ الجريدة.: أستعد لمشروعي التجاري بعيداً عن الفن

«أعتز بمشاركتي مع تلفزيون الكويت الذي أسهم في شهرتي»

نشر في 07-08-2017
آخر تحديث 07-08-2017 | 00:05
تنتظر الفنانة زهرة الخرجي الفرصة المناسبة لإطلاق مشروعها التجاري البعيد عن الفن، أما فكرة الإنتاج الفني فهي «مؤجلة إلى حين توافر الفريق المناسب ووسائل العرض».
أكدت الفنانة المتألقة زهرة الخرجي أنها تستعد لخوض غمار تجربة جديدة تتمثل في مشروع تجاري بحت، سيكون بعيداً عن المجال الفني، وسوف تطلقه قريباً.

في هذا الصدد، صرحت الخرجي لـ "الجريدة" قائلة إن "مشروعي التجاري آت في الطريق إلى الناس، يختص بعالم الموضة للرجل والمرأة والشباب والكبار، يتم التحضير لهذا المشروع على نار هادئة، ولا علاقة له بالأزياء، وسيكون مفاجأة جميلة للناس أتمنى أن تنال إعجابهم، وسأحقق من خلاله بصمة عما قريب بإذن الله، ولن نقدم (شو) للترويج عنه، بل سنعتمد على الإعلان والدعاية بأسلوب مبتكر".

أما فيما يتعلق بخوضها الإنتاج الفني، أكدت الخرجي: "حتى الآن الأجواء بشكل عام ليست مهيأة لخوض مجال الإنتاج، لأنني لم أعثر على الفريق المتكامل، ولم أجد الأشخاص الذين يعتمد عليهم، إضافة إلى قناة العرض، ومسرحياً لم أضمن خشبة مسرح شاغرة، لكن من المؤكد سأبدأ بإنتاج فيلم سينمائي روائي طويل ونوعه دراما وتشويق".

وعن المشاريع الفنية الجديدة ذكرت: "ثمة عروض للمشاركة في بطولة مسلسلات تلفزيونية، لمنتجين جدد، لكنهم لم يرسلوا إليّ النصوص حتى الآن، وهناك عرض آخر عبارة عن فيلم شبابي سيتم تصويره في أكتوبر المقبل، لم أبت في موضوع الموافقة عليه أو رفضه".

ظروف

وعن قلة إطلالاتها في المقابلات التلفزيونية، قالت الخرجي: "أحرص على الظهور مرة في السنة، أما اعتذاري عن المقابلات فيعود إلى أن التوقيت لا يسمح بسبب ظروف التزامي الفني في المسرح أو تصوير مسلسل تلفزيوني، وشاركت العام الماضي في مقابلة مع قناة الحرة بالإمارات، ومنذ أيام لبيت دعوة تلفزيون الكويت الذي أعتز بالمشاركة في برامجه المنوعة، لأنه له فضل كبير عليّ، حيث أسهم في إطلاق شهرتي عبر شاشته، والبرنامج اسمه "الليلة" وفريق عمله رائع، فعناصره تقدر الفنان وتعرف تاريخه جيداً من المعدّة أميرة نجم ومقدمته إيمان نجم ومخرجه طلال البرجس، لقد استمتعت بهذا اللقاء الذي لم أشعر من خلاله بالوقت، بفضل الأجواء التي سادتها كل مفردات المحبة، فمر سريعاً علينا، وكان البرنامج يبث من موقع خارجي، داخل متحف حديقة الشهيد".

وأضافت: "أحياناً يكون الفنان في حالة نفسية سيئة، وأذكر أنني كنت في أسوأ حالاتي النفسية في مقابلة قديمة مع المذيعة إيمان نجم والمخرج أحمد الدوغجي، لكنني خرجت من هذه الحالة فورا، فما ذنب الجمهور الذي يشاهدنا، وأقول هنا ليس هناك ما يمنع أن يظهر الفنان في المقابلات أو حتى أثناء عمله في التصوير كريبورتاج، وإنني راضية عن ظهوري في كل لقاءاتي منذ بداية مشواري الفني وإلى اليوم الراهن، سواء كانت في الصحافة أو التلفزيون أو الإذاعة".

أستعد للسفر

وبينت الخرجي أنها تستعد للسفر، لكن ليس في الوقت الحالي، حيث إنها تستمع الآن بأجواء البحر والذهاب إلى النادي وبين بيتها ومنزل والدتها في الكويت، كما أنها تقضي وقتها في مشاهدة الأفلام الأجنبية من 2 - 3 أفلام يومياً، والمسلسلات الأميركية مثل "روبن هود" و"سنو وايت" إضافة إلى الأعمال الجاسوسية والخيال العلمي.

وعلى صعيد المسلسلات التركية، تابعت كل حلقات مسلسل "السلطانة قسم"، أما المسلسلات العربية "عفاريت عدلي علام" لعادل إمام و"أرض جو" لغادة عبدالرازق، ومن المسلسلات الكويتية تابعت "رمانة" للفنانة القديرة حياة الفهد، ومسلسل "كان في كل زمان" للفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، وقد أعجبتها حلقات الحقبة القديمة، والمسلسل التراجيدي الجميل "إقبال يوم أقبلت"، حيث أثنت على المجهود المبذول من بطلته هدى حسين. وعن موعد عرض مسلسل "سماء صغيرة"، لفتت الخرجي إلى أن العمل سيعرض في القريب العاجل على شاشة إحدى القنوات الفضائية.

يذكر أن آخر عمل مسرحي لزهرة الخرجي بعنوان "سعادة السفير" من تأليف عثمان الشطي وإخراج عبدالمحسن العمر، وعرض في عيد الفطر الفائت، وكان معها في البطولة داوود حسين وعبير الجندي، وعلى مستوى الدراما الإذاعية شاركت في مسلسل "مغارة سمسم" الذي بثته إذاعة البرنامج العام في رمضان الماضي.

«سماء صغيرة» يعرض قريباً على إحدى القنوات الفضائية
back to top