مجلس الوزراء: على وسائل الاعلام الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية

نشر في 07-08-2017 | 18:12
آخر تحديث 07-08-2017 | 18:12
 جانب من الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء
جانب من الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء
دعا مجلس الوزراء الكويتي اليوم الاثنين وسائل الإعلام كافة إلى "تحمل مسؤولياتها الوطنية في الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية للبلاد وصيانة الوحدة الوطنية وتجنب كل ما من شأنه إثارة الفتن والشقاق في المجتمع".

وأشاد المجلس في بيان له عقب اجتماعه الأسبوعي بالجهود المخلصة التي تقوم بها وزارة الداخلية معربا عن تقديره وشكره لرجال الأمن على حرصهم في الحفاظ على امن البلاد واستقراره.

ودعا المواطنين والمقيمين الى "التعاون مع وزارة الداخلية والتزام اليقظة والحذر لقطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن البلاد واستقراره والعمل على تجسيد وحدة الصف واللحمة الوطنية بهدف الحفاظ على كيان الوطن وأمنه وتدعيم ركائز الاستقرار في البلاد خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة".

وكان مجلس الوزراء قد استمع في اجتماعه إلى شرح قدمه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح حول الإجراءات الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية من أجل حفظ الأمن والأمان والاستقرار والوقاية من المخاطر المحتملة موضحا "آخر التطورات المتعلقة بالإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها في مختلف المناطق لملاحقة المدانين في خلية العبدلي الإرهابية".

back to top