القادسية يستعيد سوماليا والمجمد ويتكفل بعلاج مطر

نشر في 07-08-2017
آخر تحديث 07-08-2017 | 21:45
جانب من التدريب الأول للأصفر
جانب من التدريب الأول للأصفر
تشهد صفوف القادسية صحوة كبيرة على مستوى عودة الطيور المهاجرة أمثال الغاني رشيد سوماليا من الغرافة القطري، وسعود المجمد من السالمية، في حين تنتظر إدارة الأصفر تحديد موقف كل من حارس المرمى نواف الخالدي، وطلال العامر.
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية لاستقبال مدافعه الغاني رشيد سوماليا، الذي انتقل الموسم الماضي الى الغرافة القطري على سبيل الاعارة، ورفضت إدارة النادي طلب نظيرتها في السالمية بتجديد اعارة فهد المجمد للموسم الثالث على التوالي، وهو ما يعني أيضا أن اللاعب سينتظم في تدريبات الأصفر خلال الفترة المقبلة.

وتسعى إدارة الأصفر إلى ترتيب ما يلزم تمهيدا لعودة سوماليا الى التدريبات، ومن ثم النظر في أمره سواء بالرحيل مرة أخرى، للاستفادة من قيمة صفقته في تدعيم صفوف الفريق، كما حدث مطلع الموسم الماضي، أو بالاحتفاظ به لتدعيم خط الدفاع، في حين يأتي التمسك بالمجمد للحاجة إلى جهوده، لاسيما أن قائد خط الدفاع مساعد ندا يستعد للاعتزال نهاية الموسم الجديد، كما يبدو لاعب قلب الدفاع الآخر في الفريق خالد إبراهيم مشغولا بدورات تابعة لجهة عمله.

وتهدف الإدارة الى استكمال الصفوف استعدادا لبداية قوية، قبل الانطلاق الى المعسكر المقرر في تركيا منتصف الشهر الجاري، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة المدرب داليبور الى الاستعلام عن موقف اللاعب طلال العامر، إلى جانب حارس المرمى نواف الخالدي، لاسيما ان كلا منهما منقطع عن التدريبات منذ الموسم الماضي.

وظهر الخالدي مؤخرا في نادي لخويا القطري من دون الاعلان عن سبب وجوده هناك، بينما تسيطر على العامر الرغبة في الرحيل عن القادسية، لاسيما أنه يملك فرصة في الكويت، وأخرى في كاظمة.

ومن المنتظر أن تتزايد أعداد اللاعبين في تدريبات القادسية، بدخول المحترف البرازيلي ليما، كما ينتظر وصول المحترف الايفواري محمد شيخ، الى جانب اللاعبين المنقطعين عن التدريبات لظروف وجودهم خارج البلاد.

علاج مطر

من جهة أخرى، أعلن نادي القادسية تكفله بعلاج اللاعب عادل مطر، وقال أمين السر العام رفاعي الديحاني ان إدارة السالمية لم تستجب لكتاب القادسية بشأن التكفل بعلاج اللاعب، لاسيما أنه تعرض للاصابة اثناء فترة إعارته هناك.

وأضاف الديحاني أن العقد المبرم مع السالمية ينص على بند بهذا الخصوص، لكن القادسية حريص على الوقوف خلف أبنائه، مشيدا بمطر وما قدمه من مستويات وما يتميز به من أخلاق عالية.

back to top