جاسر يعود لحراسة مرمى الجهراء

نشر في 07-08-2017
آخر تحديث 07-08-2017 | 18:50
No Image Caption
أنهت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، أمس الأول، إجراءات استخراج تأشيرة دخول البلاد (الفيزا) الخاصة بمدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، وأرسلتها إليه في نفس اليوم، ليتمكن من إنهاء الإجراءات المتعلقة بذلك في بلاده سريعا، ومن ثم يتم حجز تذاكر قدومه للبلاد، والمتوقع بنهاية الأسبوع الجاري.

ومن المنتظر أن يتزامن وصول المدرب الصربي مع ثلاثي الفريق المحترف الجديد (المدافع الكاميروني امبوبي، ولاعب خط الوسط الأردني أحمد عبدالمنعم، والمهاجم البرازيلي ديبول).

على الصعيد ذاته، وصل إلى البلاد خلال اليومين الماضيين الطاقم الفني المساعد لبونياك، وهما مواطناه مدرب اللياقة البدنية بيتر، ومدرب الحراس سلوبيدان، وباشرا مهامها بشكل اعتيادي رفقة المدرب المساعد الوطني نواف جابر، الذي يقود التمارين منذ انطلاقها الأربعاء الماضي.

وينتظر الجهاز الإداري وصول بونياك سريعا، لقيادة تمارين الفريق، ومعرفة مستويات اللاعبين قبل وقت كافٍ من انطلاق المعسكر الخارجي، ليتسنى له اختيار القائمة النهائية للاعبين التي ستنتظم بالمعسكر، والتي لن يزيد عددها على 24 لاعبا.

وتتجه النية داخل جهاز الكرة لاعتماد تركيا لاستضافة معسكر الفريق الخارجي، لسهولة التنسيق لمباريات ودية على عكس صربيا، التي يصعب بها ذلك، لانطلاق دوريها المحلي، وعدم استضافتها لمعسكرات أندية خارجية.

من جانب آخر، دخل حارس مرمى الجهراء السابق خالد جاسر في تدريبات الفريق مطلع الأسبوع الجاري، على سبيل التجربة، تمهيدا لتسجيله بكشوفات الفريق، في حال اجتيازها بنجاح.

وسيتنافس جاسر مع الثلاثي بندر سليمان ووليد وارد وعلي طالب، لحجز ثلاثة مقاعد في قائمة الفريق النهائية التي ستخوض منافسات الموسم المقبل، وسيخضع جميع الحراس لفترة اختبار تحت قيادة مدرب حارس المرمى الصربي سلوبيدان، الذي سيعطي قراره خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن جاسر كان الحارس الثاني لمرمى الجهراء، لكنه شطب بسبب اللائحة السابقة للاتحاد، التي تسمح بتسجيل لاعب واحد من فئة غير محددي الجنسية، وانتقل في الموسم الماضي إلى نادي الصليبيخات، وكان حارسه الأول طوال الموسم، قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته بشكل ودي أخيرا.

back to top