طائرة الفحيحيل تجدد الثقة بالمزيعل

نشر في 07-08-2017
آخر تحديث 07-08-2017 | 19:30
No Image Caption
جدد نادي الفحيحيل الثقة بمدرب الفريق الأول للكرة الطائرة الوطني نجيب المزيعل، للموسم الثاني على التوالي، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق تحت قيادته في الموسم الماضي.

من جانبه، أعرب المزيعل عن سعادته بثقة مجلس إدارة النادي، متمنيا ان يكون عند حسن الظن، وأن يظهر الفحيحيل بالمستوى اللائق، وان يكون منافسا قويا على لقب دوري الدرجة الأولى، وحجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

التدريب اليوم

وقال المزيعل: "الفحيحيل فريق جيد، ويضم خامات مميزة، وأغلب عناصره من الشباب الواعد، لذلك وضع الجهاز الفني بالتنسيق مع إدارة اللعبة خطة إعداد متكاملة هدفها رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين حتى يكون الفريق في كامل جاهزيته قبل بداية المنافسات الرسمية للموسم الجديد".

وأضاف: "برنامج الإعداد ينقسم إلى عدة مراحل، وستبدأ المرحلة الأولى اليوم على صالة النادي، وسيكون التركيز فيها على الجانب البدني، بعدها يدخل اللاعبون المرحلة الثانية من الخطة، وستكون للجوانب الفنية والتكتيكية".

وكشف ان المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد ستكون على هيئة معسكر تدريبي خارجي مدة ١٥ يوما في أواخر سبتمبر المقبل، ولم يتحدد مكانه بعد، وبانتظار موافقة الهيئة العامة للرياضة، حتى يتسنى إنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر والتفرغات الرياضية وترتيب مواعيد المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق هناك.

وأردف: "أتمنى التوفيق للجميع، وأن يقدم الأحمر مستوى جيدا هذا الموسم، وأن يظهر بالشكل اللائق".

back to top