«سعود» يعود إلى رئاسة جهاز الكرة في القادسية

بوحمد: عين الأصفر على السوبر... ومنزعج من الغيابات

نشر في 08-08-2017
آخر تحديث 08-08-2017 | 21:00
بوحمد متابعاً التدريبات أمس الأول مع الجهاز الإداري
بوحمد متابعاً التدريبات أمس الأول مع الجهاز الإداري
باشر عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد مهام إدارة الكرة من جديد، بعد أن تم تكليفه المهمة، التي قام بها الموسم الماضي، في حين أعلن رفاعي الديحاني تفرغه لمهام أمانة السر.
● أحمد حامد

أعلن نادي القادسية عودة عضو مجلس إدارة النادي سعود بوحمد إلى رئاسة جهاز الكرة، ليواصل المهمة التي بدأها منتصف الموسم الماضي.

وقال أمين سر القادسية بالوكالة رفاعي الديحاني، على صفحة النادي في "تويتر"، إنه سيتفرغ لمهام أمانة السر بالوكالة المكلف بها من قبل مجلس الإدارة، فيما سيعود تشكيل الجهاز الإداري للكرة على حاله في الموسم الماضي، بوجود بوحمد على رأس الجهاز يعاونه سامي بويابس، وعبدالله الحقان مديراً للفريق، وشاكر الشطي إدارياً، وزياد الشطي منسقاً إعلامياً.

وأضاف الديحاني، الذي تولى مهمة جهاز الكرة منذ بداية الموسم الحالي، أنه كان حريصاً في الفترة الماضية مع بقية مع جهاز الكرة في النادي على تجهيز الأصفر بالشكل الأمثل، مشيداً بما تم إنجازه في الفترة الماضية، سواء التعاقد مع محمد المشعان، لتولي مهمة المدرب المساعد، أو التعاقد مع البرازيلي ليما، وأيضاً استعادة اللاعبين المعارين أمثال محمد زنيفر، وفهد المجمد، وعبدالله ماوي، إلى جانب التكفل بعلاج عادل مطر.

المعسكر فرصة أخيرة

من جانبه، قال سعود بوحمد لـ"الجريدة"، إن عودته لجهاز الكرة جاءت بتكليف جديد من إدارة النادي، وبعد إلحاح من الجهازين الفني والإداري.

وأشار بوحمد إلى أنه حضر تدريبات الأصفر أمس الأول، وبدأ فعلياً في مباشرة مهامه، على أمل تعويض الفترة التي انقطع فيها عن القادسية.

وأبدى بوحمد انزعاجه من بعض الغيابات، التي تضرب صفوف الفريق في التدريبات الأولية، مؤكداً أنه يلتمس العذر لبعض اللاعبين في الوقت الحالي، على أن يكون المعسكر التدريبي المقرر في تركيا فرصة أخيرة، لتواجد الجميع، والعمل بجدية من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ولفت أن الوقت لا يزال متاحاً للاستعداد لمباراة السوبر، المقررة في السابع من الشهر المقبل، مؤكداً أن العين صوب تحقيق البطولة، لتكون فاتحة خير على الأصفر في في الموسم الحالي.

وكشف بوحمد أن حارس المرمى نواف الخالدي في طريقه للعودة إلى التدريبات، وتجاوز الظروف التي مر بها في الموسم الماضي، فيما سيتم دراسة ملف طلال العامر، والذي انقطع أيضاً في الموسم الماضي، مؤكداً ان إدارة الكرة ستدعم اللاعبين الملتزمين بكل قوة.

ملف الإعارات

وعن القرار فيما يخص إعارة بعض اللاعبين، قال بوحمد:" سنتعاون مع الأندية، التي تتعاون معنا، ولن نتهاون أمام مصلحة القادسية". وأضاف أنه سيجلس مع الجهاز الفني لحسم قائمة الفريق قبل الخروج إلى المعسكر الخارجي في تركيا، كاشفاً أنه سيتخلف عن بداية المعسكر، وأنه قد يلتحق بالفريق هناك.

الخالدي في طريقه إلى التدريبات... وسننظر في أمر العامر بوحمد
back to top