انتظم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أحمد إبراهيم في تدريبات فريقه مساء أمس الأول، بعد حل مشكلته المالية من قبل إدارة الفريق، والمتعلقة بمبالغ تحملها نظير علاج إصابته السابقة، وتأخرت الادارة السابقة في تسديدها.

كما انتظم في نفس التوقيت المهاجم المعار من النصر في الموسم الماضي عبدالرحمن باني، بناء على رغبة وطلب مدرب الأخضر الوطني محمد ابراهيم، الذي يصر على تواجد جميع العناصر التي مثلت الفريق في الموسم الماضي، ليتمكن من اختيار أفضل الاسماء.

Ad

وينتظر العربي وصول المدافع البرازيلي فينيسيوس، للانضمام الى الاخضر بشرط خلوه من اي اصابات، وهو ما ستؤكده الفحوصات الطبية التي سيخضع لها تحت إشراف الدكتور المختص عبدالمجيد البناي.

ومن المنتظر أن يكثف الجهاز الفني للفريق الجرعات التدريبية خلال الفترة الحالية، لرفع معدل اللياقة البدنية قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي في مدينة 6 اكتوبر المصرية، اعتبارا من 15 الجاري حتى مطلع سبتمبر المقبل.

ويعمل الطاقم الفني على اختيار القائمة التي ستغادر الى المعسكر المصري، والتي قد يغيب عنها النجم عبدالعزيز السليمي، والصاعد احمد مالك القلاف لأسباب تتعلق بالعمل.