مبعوث صاحب السمو يسلم رسائل إلى قابوس وخليفة وحمد

نشر في 08-08-2017
آخر تحديث 08-08-2017 | 21:40
واصل مبعوث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، جولته على عدد من الدول لتسليم رسالة خطية من صاحب السمو إلى قادة تلك الدول.

وفيما سلم مبعوث الأمير مساء أمس الأول رسالة من سموه إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، قام مبعوث صاحب السمو والوفد المرافق أمس، بتسليم رسالة خطية من سموه إلى أخيه السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتسلم الرسالة نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد.

وقام مبعوث صاحب السمو بتسليم رسالة خطية من سموه إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقد تسلم الرسالة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .

واختتم مبعوث صاحب السمو جولته عصر أمس بتسليم رسالة خطية من سموه إلى أخيه ملك مملكة البحرين الشقيقة حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاءات مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد وسفراء، الكويت في كل من عمان والامارات والبحرين.

back to top