حقق فريق النصر لكرة القدم فوزاً بهدفين مقابل هدف على الساحل في المباراة الودية، التي جمعت بينهما، أمس الأول، على استاد علي صباح السالم، في إطار استعداداتهما لمنافسات الموسم الجديد.

أهداف المباراة جاءت في الشوط الثاني، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدفين، فيما قلص الساحل النتيجة قبل نهاية المباراة بهدف من ركلة جزاء للمحترف الإيفواري شيخ إسماعيل.

Ad

المباراة جاءت حماسية في الشوط الأول، في ظل نديّة من الفريقين، فيما تراجع الأداء في الشوط الثاني.

وحرص الجهاز الفني في النصر أثناء المباراة على تجربة 22 لاعباً، بواقع 11 في الشوط الأول، ومثلهم في الشوط الثاني، فيما اكتفى مدرب الساحل راشد البوص بالتبديلات العادية.

وحسب مدير الكرة في النصر، فإن أداء فريقه جاء لائقاً، عطفاً على أن المباراة هي الأولى للفريق في الموسم الحالي.

وقال الشريدة، إن الجهاز الفني هدف من المباراة إلى تجربة اللاعبين بصورة عامة، والجدد بصورة خاصة، مؤكداً أن المحترف الكولومبي كارلوس في حاجة لمزيد من الجهد من أجل الاندماج مع الفريق، فيما قدم أحمد حواس مستوى متقدماً.

وكشف الشريدة أن وصول المحترف السوري يوسف القلفا بالفريق سيكون من خلال المعسكر التدريبي المقرر في القاهرة اعتباراً من الخامس عشر من الشهر الجاري.

رضا في الساحل

من جانبه عبر مدرب الساحل راشد البوس عن رضاه التام عن مستوى فريقه، وقال ان اللاعبين كانوا نداً قوياً لفريق النصر، لاسيما في الشوط الأول.

وكشف البوص أنه اعتمد المحترف الإيفواري شيخ إسماعيل بعد الأداء الجيد خلال الفترة الماضية، فيما لا يزال موقف المهاجم البرازيلي أوسكار غير واضح حتى الآن، حيث يحتاج اللاعب بعض الوقت للوقوف على مستواه.

وأضاف البوص أنه سيمنح اللاعب فرصة في مباراة التضامن المقررة في الثالث عشر من الشهر المقبل في تركيا، مشيراً إلى أن 3 محترفين برازيليين سينضمون إلى معسكر الفريق هناك.

وأشاد البوص بالنظام الإداري الصارم في الساحل هذا الموسم، حيث تم استبعاد 6 لاعبين من معسكر تركيا لعدم التزامهم، وتصعيد 4 ناشئين ليكونوا بدلاً منهم في المعسكر.