كعادته، لم يخذل وائل كفوري جمهوره. يحقِّق ألبومه الأخير نجاحات كثيرة، فيما يبدع النجم اللبناني في حفلات عدة يحييها. اللافت أن الألبوم وقّعه كاملاً الشاعر منير بو عساف، فيما توزّعت الألحان بين الملحنين ملحم أبو شديد وبلال الزين.

في اتّصال معه خلال برنامج «العمر مشوار» مع د. عماد عبيد تحدّث بو عساف عن أصداء الألبوم وقال: «ولعانة! هيدا وائل! الجمهور أحبّ الألبوم كثيراً، وربما أكثر من «الغرام المستحيل». لا وقت لنحتفل نحن مع وائل بالنجاح لكثرة حفلاته وارتباطاته... ولكن تحقّق حلمي عندما غنّى ألبومه كاملاً من كلماتي».

Ad

وأضاف: «سيدخل وائل التّاريخ وسيأتي يومٌ ويقول فيه كثيرون نحن جيل وائل كفوري، على طريقة جيل زمن أم كلثوم وعبد الوهاب أو وديع الصّافي».

حول مشاريعهما بعد الألبوم كشف بو عساف: «مع وائل ثمة تحدٍّ واستفزاز فنّي، وأنا أعدك كما وعدتك أثناء إطلاق «الغرام المستحيل» و«كيفك يا وجعي» أنّنا سنبدع أعمالاً أقوى وأجمل. هذا وعد».

ونشرت صفحة كفوري على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة له من كواليس ألبومه، ظهر فيها على متن يخت في حين يضع مصفف الشعر جو بو عاصي اللمسات الأخيرة على تسريحة النجم اللبناني.

ونالت الصورة استحسان متابعيه الذين أشادوا بها معبِّرين عن إعجابهم بفنانهم المفضل وإطلالته الجديدة في الألبوم.

كفوري طرح .W منذ أسابيع، وهو الألبوم العربي الوحيد على قائمة أفضل مئة ألبوم مبيعاً في الولايات المتحدة الأميركية، بعدما حقّق نجاحاً كبيراً في لبنان والبلدان العربية، حيث تصدّر المراتب الأولى.

ويضمّ الألبوم تسع أغان: «وقت لبنساكي، وغلطي بالتوقيت، وطريق الفلي، وكذابين، وخايف، وجايي عالهدا، وغدرتيني، وصرنا صلح، وهلأ تافقتي».

وجاءت «صرنا صلح» في المركز الأول على تطبيق «أنغامي»، فيما حازت «غدرتيني» المركز الثالث، و«وقت لبنساكي» المرتبة الخامسة.

يُذكر أن «عكس اللي شايفينها» لإليسا حصدت المركز الثاني، فيما كان المركز الرابع من نصيب فريق «كايرو كي» بأغنية «الكيف».

دراما

بعد فترة توقف عن تصوير دوره نظراً إلى سفره إلى قبرص، استأنف الممثل السوري جمال سليمان إنجاز مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد «أفراح إبليس 2»، وكان المخرج أحمد خالد أمين استغل هذا الأمر لتصوير مشاهد خاصة ببعض الممثلين الآخرين، لا يظهر فيها سليمان.

فريق العمل انتهى من تصوير مشاهد عدة داخل إحدى شركات الدقي في مصر، وانتقل بعدها المخرج إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال التصوير، ثم إلى فيلا شعيب في منطقة الهرم.

يشارك في البطولة إلى جانب سليمان كل من محمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمد الصاوي، وعبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهنى. تولى الكتابة مجدي صابر، والإنتاج لؤي عبد الله.

يذكر أن الجزء الأول من «أفراح إبليس» من تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر عرض عام 2009، وقامت ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم جمال سليمان، وعبلة كامل، وأحمد سعيد عبد الغني، وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت، وآيتن عامر، وسماح السعيد، ومحمود مسعود وغيرهم،

بدورها، تستعد ماغي بو غصن لعرض مسلسلها التلفزيوني الجديد «ثورة الفلاحين»، خلال الأيام القليلة المقبلة، وكانت صرّحت بأن ظهورها فيه سيصدّم الجمهور. ويضمّ العمل نخبة كبيرة من ألمع النجوم، من بينهم وفاء طربية، وطوني عيسى، وسارة أبي كنعان، ونيكولا مزهر، وألكو داود، وتانيا فخري، وغيرهم.

وخضعت الممثلة اللبنانة لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شربل بو منصور، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة تماماً، بماكياج بسيط وتسريحة شعر جديدة.

ورد الخال ووجهتان مختلفتان

عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي كشفت الممثلة اللبنانية ورد الخال أن تفكيرها كممثلة يختلف عن تفكيرها كشخص عادي، وكتبت: «كل شيء في هذه الحياة أتعاطى معه من وجهتي نظر مختلفتين... كل فكرة، كل فعل، وكل رد فعل».

يذكر أن الممثلة اللبنانية تشارك في مسلسل «ثورة الفلاحين» الذي سيعرض قريباً، وهو من بطولتها الى جانب نخبة من الممثلين.