بونياك يصل إلى الجهراء بعد غد... وديبول يتأخر

نشر في 10-08-2017
آخر تحديث 10-08-2017 | 21:50
بوريس بونياك
بوريس بونياك
أنهت إدارة الكرة بنادي الجهراء إجراءات حجوزات تذاكر الطيران الخاصة بمدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي بوريس بونياك، والذي يصل بعد غد.

ومن المنتظر أن يباشر بونياك مهامه على رأس الجهاز الفني، وقيادة تدريبات الفريق اعتبارا من الاثنين، وستكون أمامه مهمة عمل صعبة خلال الفترة المقبلة، وهي إعداد أبناء القصر الاحمر، وتكوين فكرة كاملة عن اللاعبين، ليتسنى له اختيار القائمة النهائية للفريق، وقبل ذلك القائمة التي ستغادر الى المعسكر الخارجي في تركيا اعتبارا من ٢٥ الجاري ولمدة أسبوعين.

على صعيد متصل، أفاد المنسق الإعلامي للفريق منيف السراي بأن الجهراء ينتظر وصول الثنائي المحترف المدافع الكاميروني امبوبي، ولاعب خط الوسط الاردني احمد عبدالمنعم اليوم أو غدا، للانضمام الى تدريبات الفريق.

وأكد السراي ان موعد وصول المهاجم البرازيلي ديبول تأجل بسبب خطأ في تأشيرة الدخول، اضطر معها ممثلو النادي الى إعادة الاجراءات مجددا، وهو نفس السبب الذي كان وراء تأخر وصول بونياك في موعدين سابقين.

إلى ذلك، واصل الجهراء تدريباته اليومية تحت إشراف مساعد المدرب الوطني نواف جابر بشكل يومي، وسط روح معنوية عالية من اللاعبين الذين يبدون التزاما كبيرا في الحضور والانصراف، وسط استمرار غياب وانقطاع النجم فيصل زايد عن التمارين منذ انطلاقها، بسبب اعتراضه على سياسة مجلس الادارة في التعامل مع العروض الاحترافية المقدمة وطريقة تعويضه المادي عنها.

ولم تشهد الأيام الأخيرة أي محاولة صلح أو تقريب وجهات نظر بين زايد ومجلس الادارة، وتتوقع مصادر مطلعة داخل الفريق أن تسهم عودة المدرب بونياك في حل الإشكال، خصوصا انه يتمتع بعلاقة جيدة مع اللاعب.

back to top