قررت إدارة الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة إقامة المعسكر التدريبي الخارجي، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، في تركيا، وحددت موعده من 20 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين.

ويهدف المعسكر إلى خوض عدد من المباريات التجريبية مع فرق الصف الاول في الدوري التركي، للاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة، والتطبيق الخططي قبل الدخول في المسابقات الرسمية للموسم الجديد.

Ad

وكان البرتقالي دشن تدريباته مطلع الأسبوع، تحت قيادة المدرب المساعد داود سليمان، ومدرب اللياقة البدنية الصربي ماركو، لحين وصول مدرب الفريق الصربي ألكسندر من إجازته السنوية في 20 الجاري، لاستكمال بقية مراحل خطة الاعداد الداخلية بالكويت والتي ترتكز على الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية والتكتيكية.

في سياق متصل، نجح كاظمة في التعاقد مع اللاعب ضاري بسام في صفقة انتقال حر، لدعم صفوف الفريق الاول للعبة في الموسم الجديد.

ويعتبر بسام من اللاعبين المميزين في مركز "3" السنتر، وسبق له اللعب لاندية الكويت والفحيحيل والساحل قبل أن يستقر في كاظمة الذي يسعى لتدعيم صفوفه خصوصاً في مركز "3" بعد اعتذار محمد اسحاق عن عدم الاستمرار مع الفريق لظروف دراسته في الخارج من الموسم الماضي، طمعا في كسر احتكار الكويت لألقاب الموسم الجديد.

الريس مشرفاً للأخضر

وأسندت إدارة لعبة الكرة الطائرة بالنادي العربي مهمة الإشراف على الفريق الأول للعبة إلى عبدالله الريس في الموسم الجديد.

من جهته، أعرب الريس عن سعادته بالعمل مع الطاقم الاداري للاخضر، متمنيا أن يكون عند حسن ظن ادارة النادي.