العنيزان يقود التضامن للفوز على خيطان

نشر في 10-08-2017
آخر تحديث 10-08-2017 | 21:20
جانب من لقاء التضامن وخيطان
جانب من لقاء التضامن وخيطان
قاد اللاعب يوسف العنيزان فريق التضامن للفوز على خيطان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول بالفروانية.

وسجل العنيزان هدفين، فيما أحرز حسن سعدون الهدف الثالث، وأقيمت المباراة على ثلاثة أشواط، بواقع 30 دقيقة لكل شوط، في محاولة لتجربة جميع اللاعبين.

المباراة جاءت متوسطة المستوى، في ظل عدم اكتمال لياقة اللاعبين، وعدم وصول التجانس إلى الدرجة المطلوبة، في ظل دخول عناصر جديدة على الفريقين بالموسم الحالي.

ووفق المدير الفني في التضامن ماهر الشمري، فإن أداء فريقه كان مقبولا، عطفا على أنها المباراة الودية الأولى في الموسم الحالي.

وقال إنه كان حريصا على منح اللاعبين حرية داخل الملعب، للوقوف على الأخطاء التي يجب التعامل معها في الفترة المقبلة.

وأضاف أن الأهم في الفترة المقبلة، منح اللاعبين الفرصة الكاملة للتعبير عن أنفسهم وإثبات أحقيتهم في الدفاع عن ألوان التضامن في الموسم الجديد.

من جانبه، أكد مدرب خيطان محمد الأنصاري، أن نتيجة المباريات الودية، لاسيما التي تقام في فترة الإعداد، لا تعني الكثير على مستوى النتيجة.

وقال إنه أعطى الفرصة في مواجهة التضامن لـ30 لاعبا، للاستقرار على العناصر التي تستطيع خدمة الفريق، مؤكدا أن فريقه سيظهر في قادم المباريات بصورة أفضل.

وأشار الأنصاري إلى أن إدارة الفريق بصدد تحديد بعض المباريات الودية قبل المغادرة إلى معسكر الفريق المقرر في تونس اعتبارا من 20 الجاري.

back to top