ناشئو «يد» العنابي إلى معسكره القاهري

نشر في 10-08-2017
آخر تحديث 10-08-2017 | 21:10
وفد «يد» النصر خلال مغادرته إلى القاهرة
وفد «يد» النصر خلال مغادرته إلى القاهرة
يغادر البلاد ظهر اليوم وفد فريق النصر لكرة اليد للناشئين تحت 17 سنة، والاشبال تحت 15 سنة، متوجها إلى القاهرة لخوض معسكر تدريبي لمدة 15 يوما، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويترأس الوفد رئيس مجلس ادارة النادي فلاح غانم، ويضم مدير اللعبة مبارك الزعبي اداريا، ورياض الحربي مشرفا، والمدير الفني لقطاع الناشئين مدرب فريق تحت 17 سنة نايف الرندي، ومدرب فريق الاشبال أسامة الفيلكاوي، إضافة إلى 20 لاعبا.

من جانبه، أكد الرندي أن فرق قطاع الناشئين بالنادي بدأت تدريباتها الداخلية منذ فترة، لتأهيل اللاعبين بدنيا وفنيا قبل خوض المعسكر الخارجي، لافتا إلى أن مستويات اللياقة البدنية ارتفعت بشكل جيد وكذلك الفنية.

وأضاف: "برنامج المعسكر سيرتكز على الجوانب الفنية والتكتيكية والتطبيق العملي خلال المباريات التجريبية الخمس التي سيخوضها الفريق هناك بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة لثقل خبرة اللاعبين وتنمية المهارات الاساسية واكتساب الخبرة اللازمة قبل الانخراط في المباريات الرسمية في الدوري المحلي".

وتمنى أن يحقق المعسكر الخارجي أهدافه، وان يتمكن جميع اللاعبين من الاستفادة القصوى من الفترة الحالية، على أمل الظهور بالشكل والمستوى اللائق في الموسم الجديد.

back to top