«سلة» التضامن يدشن تدريباته منتصف أغسطس الجاري

نشر في 10-08-2017
آخر تحديث 10-08-2017 | 21:00
 مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي التضامن  إيهاب إبراهيم
مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي التضامن إيهاب إبراهيم
أكد مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي التضامن المصري إيهاب إبراهيم أن تدريبات الفريق ستنطلق منتصف الشهر الجاري، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وكانت ادارة نادي التضامن قد أسندت المهمة لإبراهيم الذي يتولى تدريبات المراحل السنية في النادي، منذ سنوات، نظراً للخبرة التي يمتلكها مع لاعبي الفريق.

وقال إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة"، إن الفرق السنية في النادي قد عادت للتو من المعسكر الخارجي الذي اقامته الادارة في التشيك، حيث اقامت معسكراً استمر اسبوعين، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، موضحاً ان الادارة تسعى وتعمل منذ سنوات كثيرة على إعداد قاعدة قوية في اللعبة، لا سيما أنها تنافس على منصات التتويج خلال السنوات الماضية.

وأكد صعوبة المهمة التي اسندت إليه لتدريب الفريق الاول، في ظل قوة الفرق الاخرى، الا انه اشار الى ان الادارة منحته فرصة لإعداد فريق قوي بعد عامين من الموسم المقبل.

وأوضح أنه سيعمل على دمج عناصر الخبرة مع الشباب، خلال الموسم المقبل، ومحاولة الدفع باللاعبين المتميزين في فريق تحت 19 سنة الذي حل ثالث الدوري الموسم الماضي، أمثال يحيى عبدالقادر الذي يتمتع بطول فارع، بالاضافة إلى عمران اليحيوح وناصر الفرج.

ولفت إلى ان هولاء العناصر الشابة سيتم الاستعانة بهم في مباريات الفريق الاول ودمجهم مع عناصر الخبرة الموجودين مع الفريق الاول، كحسين البحر ونواف الظفيري، وسيتم إدراج ثلاثة لاعبين جدد من المراحل السنية، في الموسم الذي يلي المقبل، لتجديد الفريق خلال ثلاث سنوات، وفق الخطة المرسومة من قبل الادارة.

واستبعد ابراهيم إقامة معسكر خارجي للفريق الأول في الوقت الراهن، متوقعاً ان يكون المعسكر التدريبي خلال الفترة الشتوية، لتجهيز اللاعبين بشكل مميز لبقية منافسات الموسم.

back to top