أثنى المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي على الجهود المميزة التي قام بها فريق إدارة العلاقات العامة في البلدية خلال الفترة الماضية، والذي كان له صدى إيجابي في إبراز دور الجهاز التنفيذي، سواء على صعيد تطوير العمل أو تفعيل الدور الرقابي لمختلف الأجهزة الرقابية في أفرع البلدية بالمحافظات.

جاء ذلك بمناسبة تكريم موظفات وموظفي إدارة العلاقات العامة بعد نجاح حملة #صحتك-أمانة، ومرور عام على إنشاء حسابات البلدية في وسائل التواصل الاجتماعي، وما تحقق من نتائج مهمة في تحسين صورة بلدية الكويت أمام الرأي العام، وما تقدمه من خدمات متطورة في المعاملات الالكترونية.

Ad

ودعا المنفوحي الفريق الإعلامي إلى تقديم المزيد من العمل والأفكار التي تخدم البلدية، في سبيل تطوير خطابها الاعلامي الموجه للجمهور، مؤكدا دعم عمل الفريق وتقديم كل التسهيلات لخلق اجواء مناسبة لإنجاح رسالتهم الإعلامية.

وتمنى أن يكون هناك استوديو إعلامي لعرض أعمال البلدية وأنشطتها في مختلف المناسبات، إضافة إلى تطوير متحف البلدية وتزويده بمخطوطات وخرائط تاريخية ومقتنيات ومعدات أثرية يعرض فيه تاريخ بلدية الكويت منذ نشأتها، ويكون مزارا لكبار ضيوف البلدية من الخارج.

وأوضح أن «ما قدمه فريق العلاقات العامة من جهد متميز خلال الفترة الماضية يدفعنا الى أن نطمح لتقديم المزيد للارتقاء بالخطاب الاعلامي للجهاز التنفيذي لبلدية الكويت، وإيجاد أفكار متطورة للنهوض بالعمل الإعلامي لتغطية أنشطة البلدية المختلفة وما تقدمه من خدمات تتعلق بتسهيل المعاملات للمراجعين».