آمبر هيرد وإيلون ماسك: مازلنا صديقين رغم الانفصال

علاقتهما لم تدم عاماً بسبب جدول أعمالهما المزدحم

نشر في 12-08-2017
آخر تحديث 12-08-2017 | 00:00
آمبر هيرد وفي الإطار إيلون ماسك
آمبر هيرد وفي الإطار إيلون ماسك
تحدثت النجمة آمبر هيرد للمرة الأولى عن انفصالها عن صديقها الملياردير إيلون ماسك، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة، على أحد مواقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، صورة لكلمة عطاء مكتوبة بالورود، وعلقت عليها قائلة: "كونك من المشاهير يعني أنك مضطر لشرح موقفك لكثير من الأشخاص، في أوقات كثيرة، ولكن أود أن أكون أكثر هدوءاً في هذه الحالة".

وأضافت آمبر هيرد: "على الرغم من انفصالي عن إيلون، فإن كل واحد منا يهتم بالآخر، ونحن مقربان دائما، أشكركم على استمرار الدعم واحترام الخصوصية خلال هذه الأوقات الحرجة والإنسانية للغاية".

من جانبه علّق إيلون ماسك على الانفصال، عبر صفحة هيرد قائلاً: "على الرغم من انفصالي عن هيرد، فإننا مازلنا أصدقاء مقربين، ويحب بعضنا بعضاً".

وأضاف: "عندما يكون لدى الطرفين التزامات عمل مكثفة، تكون العلاقات دائما صعبة، ولكن لا أحد يدري ما يحمله المستقبل".

وانفصل الثنائي، أخيراً، بعد علاقة دامت لأقل من عام، بسبب جدول أعمالهما المزدحم، لذا كان من الصعب على الثنائي قضاء المزيد من الوقت بعضهما برفقة البعض.

وقال مصدر لمجلة "بيبول" الأميركية: "إيلون ماسك هو من قرر الانفصال، نظرا لانشغاله في عمله ليلا ونهارا، هذه هي حياته، وهو يحب ذلك، في حين تنشغل هيرد أيضا بتصوير فيلمها Aquaman، كما أنه ليس في وضع يسمح له بالاستقرار الآن".

ويشار إلى أن الثنائي التقيا للمرة الأولى في عام 2013، حينما شاركا سويا في فيلم Machete Kills.

يذكر أن هيرد كانت قد رفعت دعوى الطلاق بحق زوجها جوني ديب في مايو 2016 بعد 15 شهراً من الزواج، وحصلت بعد ذلك بأيام على أمر تحفّظي مؤقت ضده، ثم وقع الطلاق أول العام الحالي.

وقالت في وثائق الدعوى إن ديب كان يسيء إليها خلال الزواج، وإن هذا الأمر بلغ ذروته خلال مشادة في مايو العام الماضي، حين قذف هاتفاً محمولاً بوجهها وحطّم بعض الأشياء في شقتها.

وحصلت النجمة على سبعة ملايين دولار، تسوية طلاق، وسوف تتبرع بها إلى منظمة خيرية.

back to top