حسني وضع بصمته الأسمنتية في هوليوود

نشر في 12-08-2017
آخر تحديث 12-08-2017 | 00:00
تامر حسني
تامر حسني
كرّمت مجلة أميركية ذات أصول عربية الفنان المصري تامر حسني، ووصفته بأنه "الفنان العربي الأول الذي يضع يده وقدمه في الجدران الاسمنتية في هوليوود"، وذلك بعد عرض فيلمه الجديد "تصبح على خير" للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية. 

حضر التكريم عدد كبير من نجوم الفن، منهم أنغام وزوجته بسمة بوسيل والإعلامية هالة سرحان، فضلا عن وجود عمدة بيڤرلي هيلز وأعضاء من الكونغرس الأميركي ورئيس المسرح الصيني والقنصل المصري العام في لوس أنجلس.

ووضع تامر بصمته في الاسمنت، ووُضع اسمه إلى جانب أهم فناني العالم أمثال مايكل جاكسون، وآل باتشينو، ومارلين مونرو، وبراد بيت، ومارلون براندو، وروبن ويليامز، وجاكي شان، وريان جوسلينغ، وإيما ستون.

من جانبها، هنأت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجها الفنان تامر حسني، وعلقت بسمة "أنا سعيدة جدا أن أكون الأكثر حظًا في العالم، وأن تتاح لي الفرصة لأخذ السيلفي الأول مع بصمة يد وقدم تامر حسني، في المسرح الصيني في هوليوود"، مؤكدة أن تامر جعلها فخورة به كما أن العرب فخورون به، وأنه سيكون دائما نموذجا يُحتذى به".

واختتمت قائلة "بناتك سيكنّ فخورات جدا عندما يشاهدن الحفل التاريخي"، لافتة إلى أن هذا اليوم حلم تحقق.

بسمة رافقت زوجها إلى أميركا، وحضرت معه لحظة وضع البصمة، واختارت مشاركة جمهورها صورة تجمعها به بجوار الطابعة الأسمنتية، على طريقة السيلفي.

يذكر أنّ فيلم "تصبح على خير"، شارك في بطولته كل من الفنانة التونسية درة واللبنانية نور، إضافة إلى مي عمر ومحمود البزاوي، وهو من إنتاج وليد منصور، وكتابة وإخراج محمد سامي.

back to top