القادسية يباشر تدريباته في تركيا غداً

نشر في 12-08-2017
آخر تحديث 12-08-2017 | 20:13
جانب من تدريب الاصفر
جانب من تدريب الاصفر
يغادر فريق القادسية، فجر غدٍ، إلى تركيا، للدخول في معسكر مغلق في إسطنبول، بحضور 30 لاعباً، على أن يلتحق بالوفد اللاعب الغاني رشيد سوماليا.
اختتم فريق القادسية لكرة القدم بالكويت، أمس، فترة الإعداد الأولى، حيث منح الجهاز الفني، بقيادة الكرواتي داليبور، اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، قبل المغادرة إلى المعسكر، المقرر أن يبدأ في تركيا اعتبارا من غدٍ.

ووفق مدير جهاز الكرة سعود بوحمد، فإن الجهازين الفني والإداري حددا 30 لاعبا للمغادرة إلى معسكر الفريق بإسطنبول، على أن يلتحق رشيد سوماليا بالوفد هناك، بعد تعذر استكمال أوراقه الخاصة بالتحاقه بالكويت من سفارة بلاده.

وقال بوحمد لـ"الجريدة" إنه اجتمع مع اللاعبين، أمس، لاستيضاح الأمور الخاصة بالفترة الماضية، وسبب الانقطاع عن التدريبات في فترة الإعداد الأولى.

واعترف مدير جهاز الكرة، بأن الفترة المقبلة لا تحتمل أي غيابات، مؤكدا ثقته وإدارة النادي في اللاعبين، وقدرتهم على استغلال الفترة المقبلة، لاستعادة لياقتهم، قبل انطلاق منافسات الموسم، والمواجهة المهمة أمام الكويت في كأس السوبر في السابع من الشهر المقبل.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات القادسية دخول الحارس نواف الخالدي، حيث أدى اللاعب أمس الأول تدريبات منفردة مع مدرب الحراس.

ومن المقرر أن يغادر الخالدي مع "الأصفر" في معسكره إلى تركيا، حيث يتطلع اللاعب إلى تعويض ما فاته في الموسم الماضي، حيث انقطع أغلب فترات الموسم.

فيما لا يزال موقف لاعب الفريق طلال العامر غامضا فيما يخص التحاقه بـ"الأصفر" في الموسم الحالي، أو مواصلة الغياب، لاسيما أن اللاعب يتواجد حاليا خارج الكويت.

أمان يقترب من التضامن

في السياق ذاته، دخل رحيل حمد أمان عن "الأصفر" للموسم الثاني على التوالي طور التنفيذ، حيث تتجه النية داخل إدارة النادي للموافقة على تجديد إعارة اللاعب لنادي التضامن، فيما تتمسك إدارة "الأصفر" باللاعب فيصل سعيد، الذي تلقى عرضا مماثلا من أبناء الفروانية.

وكانت إدارة النادي جددت إعارة محمد خالد لمصلحة النصر، وسلمان أشكناني للتضامن.

موقف طلال العامر لا يزال غامضاً فيما يخص التحاقه بـ«الأصفر» في الموسم الحالي
back to top