النصر إلى القاهرة فجر اليوم

نشر في 13-08-2017
آخر تحديث 13-08-2017 | 21:30
جانب من تدريب النصر
جانب من تدريب النصر
تغادر البلاد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الساعات الأولى من فجر اليوم، متجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة، للانخراط في معسكر خارجي في مدينة 6 أكتوبر المصرية، والذي يستمر حتى 29 الجاري، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل الذي يسعى فيه العنابي إلى مواصلة تألقه في الموسم المنصرم، والمنافسة بقوة على البطولات القادمة.

ويضم وفد النصر 24 لاعبا، بالإضافة إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني، وسيقيم الوفد في فندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر، وسيتدرب على فترتين صباحية ومسائية على أحد الملاعب القريبة من الفندق، وسيلتحق بالوفد محترفه السوري الجديد يوسف قلفا 18 أو 19 الجاري.

ومن المقرر أن يلعب العنابي 4 مباريات تجريبية تدريجية المستوى، جار التنسيق لها مع عدد من الأندية المصرية، وستلعب في أيام 17، 21، 24، 28، وسيسعى الجهاز الفني إلى إعطاء الفرصة لجميع لاعبيه خلال هذه الوديات قبل اختيار التشكيل الأساسي الذي سيخوض به منافسات الموسم الكروي المقبل.

من جانبه، قال مدرب النصر الوطني ظاهر العدواني، إن "فريقه اختتم فترة الإعداد الأولى محلياً، التي شهدت التركيز على رفع معدل اللياقة البدني مع لعب مباراتين وديتين مع الساحل والنصر وانتهت بفوز العنابي".

وأضاف "سنبدأ اليوم مرحلة الإعداد الثانية وهي الأهم، إذ نسعى لإعداد وتجهيز الفريق، والوصول به الى افضل مراحل الجاهزية البدنية والفنية، وإلى أفضل انسجام ممكن في تشكيل الفريق، لاسيما أن أمامنا موسما صعبا نسعى أن نكون مميزين خلاله".

وتابع "سنستغل فترة المعسكر في علاج بعض مصابي الفريق، وأبرزهم مشعل فواز، وزبن العنزي، وطلال العجمي، وجميعهم يعانون إصابات عضلية متفاوتة المستوى".

يخوض 4 مباريات تجريبية... وقلفا يلتحق بالمعسكر
back to top