أكد مدير الفريق الاول لكرة اليد بنادي كاظمة أحمد الدوسري أن تدريبات الفريق ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

واستعاد البرتقالي جزءا من مستوياته السابقة بعدما حقق الموسم الماضي المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب الوطني خلدون الخشتي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق لظروف خاصة.

Ad

وأوضح الدوسري أن إدارة الفريق أجلت بداية فترة الإعداد مدة أسبوع على أمل ان يلحق بها مدرب الفريق الجديد الجزائري رابح غربي والذي تعمل ادارة النادي على سرعة إنهاء اجراءات التأشيرة الخاصة به حتى يتسنى له تسلم عمله في أقرب فرصة، مشيراً إلى انه في حالة تأخر غربي فسيتم بالاستعانة بأحد مدربي قطاع الناشئين للإشراف على تجهيز الفريق إلى حين وصول المدرب.

معسكر خارجي

وبين الدوسري أن فترة الاعداد الداخلية ستكون ثلاثة أسابيع تقريباً بعدها سيسافر الفريق إلى صربيا أو سلوفينيا لاقامة معسكر تدريبي هناك مدة 15 يوماً اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر المقبل وذلك لاستكمال مراحل الاعداد وخوض عدد من المباريات التجريبية القوية بهدف الاحتكاك والتطبيق الفني والتكيكي قبل الانخراط في المباريات الرسمية مطلع أكتوبر المقبل.

يذكر أن ادارة فريق كاظمة نجحت في ابرام عدة صفقات لدعم صفوفه، بداية من استعارة نجم العنابي السابق فيصل واصل مدة موسم واحد، والتعاقد مع حارس الكويت والساحل السابق على الموسوي كما جددت عقد اللاعب مبارك الخالدي للموسم الثاني على التوالي، كما عقدت صفقة تبادلية مع نادي القرين حصلت بموجبها على خدمات محمد الصانع وبخيت جميل مقابل انتقال عبدالله اسنافي ومحمد عدنان إلى القرين.