أكد مدير جهاز الكرة في كاظمة منصور التنيب، اكتمال صفوف "البرتقالي" في معسكر الفريق، المقرر أن يبدأ اليوم في تركيا، لمدة أسبوعين.

وكان "البرتقالي" اختتم مرحلة الإعداد الأولى في الكويت، أمس الأول، بفوز عريض على خيطان بثلاثة أهداف دون رد، سجلها مشاري العبيدان وناصر الفرج في الشوط الأول، وأضاف مشاري العازمي الهدف الثالث في الشوط الثاني.

Ad

وقال التنيب إن يوسف ناصر سينضم للوفد قبل مغادرته المقررة فجر اليوم، بعد أن عاد اللاعب من الخارج، فيما سيلتحق طلال فاضل بالوفد في تركيا، كونه يرافق مريضا في إسبانيا حاليا.

وحسم مدير جهاز الكرة ما يُثار عن رغبة بعض اللاعبين في الابتعاد عن كاظمة، قائلا: "اللي ما يبي كاظمة ما نبيه"، وبيَّن أن جهاز الكرة في كاظمة مسؤول عن اللاعبين داخل الملعب، فيما تتولى إدارة النادي كل ما يخص العروض المقدمة للاعبين من الأندية الأخرى، شرط أن يوافق الجهاز الفني بقيادة أوليفيرا.

وأشار التنيب إلى أن وفد "البرتقالي" سيضم 21 لاعبا، على أن يتم حسم أمر المحترفين في تركيا، موضحا أن المحترف البرازيلي ليما مرتبط بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، الأمر الذي يُشعر الجهاز الفني بأريحية تجاه الاحتفاظ باللاعب فيما تبقى من عقده.

ملف الحراس

وعما أثير عن رغبة النادي بالاستعانة ببعض الحراس المحليين، قال التنيب إن كاظمة سيعتمد على أبناء النادي: حسين كنكوني وفواز الدوسري وعلي فاضل، إلى جانب حارس فريق الشباب تحت 19 سنة، وبذلك يكون الحارس المخضرم شهاب كنكوني خرج رسميا من حسابات كاظمة في الموسم الحالي.

إصابة الداود

من جهة أخرى، تعرَّض لاعب الفريق محمد الداود لإصابة قوية بالركبة في مباراة فريقه الودية أمام خيطان، وهو ما استدعى حضور سيارة الإسعاف، لنقله إلى أحد المستشفيات.

وكشفت الأشعة الأولية عن إصابة اللاعب بتمزق شديد في الركبة، الأمر الذي استدعى خضوعه لأشعة مقطعية، للوقوف على حجم الإصابة، ومعرفة إمكانية مغادرته المعسكر مع الفريق أو بقائه في الكويت، لمباشرة تدريبات علاجية.

وفي السياق ذاته، كشف لاعب الفريق عبدالله الظفيري إصابته بتمزق شديد في العضلة الضامة، مؤكدا أنه سيصاحب "البرتقالي" في معسكر تركيا، ومباشرة تدريباته هناك للعودة إلى الملاعب.

الهدهود إلى السالمية

من جهة أخرى، انتقل مدافع الفريق السابق محمد الهدهود إلى السالمية في صفقة انتقال حُر، حيث لم تشمله قائمة "البرتقالي" في الموسم الحالي، بعد إعلان اعتزاله في نهاية الموسم الماضي.