«أنابيل: كرييشن» يتصدر إيرادات دور السينما الأميركية

نشر في 15-08-2017
آخر تحديث 15-08-2017 | 00:00
نجمات فيلم «أنابيل: كرييشن»
نجمات فيلم «أنابيل: كرييشن»
تصدر الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة " أنابيل"، إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأول.

وحقق فيلم "أنابيل: كرييشن"، الذي يشارك في بطولته كل من ستيفاني سيغمان وميراندا أوتو ولولو ويلسون، إيرادات بلغت 35 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الملحمي "دنكيرك"، الذي تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية ويشارك في بطولته كل من توم هاردي ومارك ريلانس وهاري ستايلز وكينيث براناه ومن إخراج كريستوفر نولان، محققاً إيرادات بلغت 11.4 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد "ذا نت جوب: 2 نتي باي نيتشر" الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جاكي شان وويل أرنيت وكاثرين هيغل، محققاً إيرادات بلغت 8.9 ملايين دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم الخيال والمغامرات "ذا دارك تاور"، الذي يشارك في بطولته كل من ماثيو ماكونهي وإدريس إلبا ومن إخراج نيكولاي أرسيل، محققاً إيرادات بلغت 7.9 ملايين دولار،

وجاء في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "ذا إيموجي موفي"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من تي جي ميلر وآنا فارس وصوفيا فيرغارا، محققاً إيرادات بلغت 6.6 ملايين دولار.

في حين احتل المرتبة السادسة فيلم "غيرلز تريب" بتراجع مرتبتين عن الأسبوع الماضي، حاصدا إيرادات قدرها 6.5 ملايين دولار في الأسبوع الرابع لعرضه، تلاه في المرتبة السابعة فيلم "سبايدر مان: هومكامينغ" بإيرادات 6.1 ملايين دولار في الأسبوع السادس لعرضه.

وبتراجع 3 مراتب عن الأسبوع الماضي، حل فيلم "كيدناب" ثامنا في الأسبوع الثاني لعرضه مع إيرادات قدرها 5.2 ملايين دولار.

وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة حل في هذا الترتيب فيلم جديد يحمل عنوان "ذي غلاس كاسل" بإيرادات قدرها 4.9 ملايين دولار.

واحتل المركز العاشر والأخير في هذا التصنيف فيلم "اتوميك بلوند" بتراجع ثلاث مراتب عن الأسبوع الماضي وفي ثالث أسابيع عرضه.

back to top