توم كروز يصاب خلال تصوير «مهمة مستحيلة»

نشر في 15-08-2017
آخر تحديث 15-08-2017 | 00:00
توم كروز
توم كروز
تعرض نجم هوليوود الممثل توم كروز لإصابة أثناء تصويره مشهداً خطيراً في الجزء السادس لأفلام الإثارة والتشويق "مهمة مستحيلة" التي يؤدي من خلالها شخصية "إيثان هانت".

وبين فيديو نشر على موقع يوتيوب النجم وهو يسقط بعنف أثناء قفزة من بناية إلى أخرى في العاصمة البريطانية لندن، حيث تدور أحداث الفيلم وشوهد وهو يعرج عندما قام على قدميه.

وحصل على مقطع الفيديو موقع أخبار الترفيه "تي إم زد" الذي قال إن مقطع الفيديو تم تصويره أمس الأول. وكان كروز مقيداً عندما قام بالقفزة، وشوهد وهو يسحب نفسه على سطح البناية التي قفز عليها لكن بعدها وجد صعوبة في المشي قبل أن يتوجه إليه طاقم الفيلم لمساعدته. ولم يتضح ما إذا كان تعرض لكسر في العظام أو كانت إصابة داخلية.

وكروز البالغ من العمر 55 عاماً له تاريخ طويل في القيام بالمشاهد الخطيرة بنفسه.

ورفض مدير أعماله التعليق على القفزة عندما اتصلت به مجلة "هوليوود ريبورتر". ويتكتم طاقم الفيلم بسرية تامة عن أحداث الجزء الجديد وحبكته فهي غير معروفة حتى اللحظة.

يشار إلى أن كروز، وفينج رامس، هما الممثلان الوحيدان اللذان شاركا في جميع أجزاء فيلم "مهمة مستحيلة" التي بدأت بأول جزء في تسعينيات القرن، وقد أصر كروز في الجزء الأول على القيام بالكثير من المشاهد الخطيرة في الفيلم بنفسه، ولعل أبز هذه المشاهد هو مشهد إنفجاز خزان المياه حينما قفز توم كروز من النافذة هرباً من المياه المندفعة التي قدرت كميتها بـ 16 طناً تم استخدامها في هذا المشهدز

وقد أصر توم كروز على القيام بالمشهد بنفسه على عكس رغبة المخرج براين دي بالما، الذي حاول إقناع توم كروز باستخدام بديل له في هذا المشهد.

وفي الجزء السادس ينضم إلى كروز ورامس عدد من نجوم الفن السابع، من بينهم البريطاني سيمون بيج ومواطنه هنري كافيل، والسويدية ريبيكا فيرغسون، والأميركي أليك بالدوين ومواطنته آنجيلا باسيت وميشيل موناجان، ومن إخراج كريستوفر ماكواير، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بصالات السينما العالمية اعتباراً من 27 يوليو عام 2018.

من جانب آخر، أعلن كروز تصوير جزء جديد من "توب غن: مافريك" الذي سيعرض عام 2019، وكان الجزء الأول الذي عرض قبل 31 عاماً، تجربة مذهلة لكروز التي فتحت له أبواب هوليوود.

back to top