شنّت أمل حجازي هجوماً عنيفاً على بعض الفنانين الذين يتبجحون بالأرقام الخيالية التي يحققونها على «يوتيوب»، وكتبت الفنانة اللبنانية في تعليق: «تُقاس المشاهدات على يوتيوب بالثمن الذي تدفعه. تريد مليوناً، أم مليونين، أم ثلاثة؟ ادفع وتأخد ما تريده. كثرة

الـviewers ليست مقياساً».

Ad

وأضافت: «تسمعون الأغنية الناجحة أينما كنتم من دون دعم راديو أو you tube. انتظروا ريثما ينتهي الدعم عندها يتبين خيرها من شرها. لا أقول إن هذا النوع من الدعاية للأغنية أو الألبوم غلط. لكن لا يجب أن ننسى أن أعداداً كثيرة غير صحيحة، ونعتبر أن الأغنية كسرت الدنيا. كونوا واقعيين».

اعتبر البعض أن كلام حجازي رد غير مباشر على سعد لمجرد الذي وصل عدد مشاهدي أغنيته الأخيرة على «يوتيوب» إلى 11.7 مليوناً، خلال ثلاثة أيام من طرحها، ولكن حجازي نفت ذلك قائلة: «عيب على بعض مواقع التواصل اللعب على العناوين وتغيير مضمون ما نشرته. لم أقصد اسماً معيناً أبداً. ومبارك لسعد لمجرد النجاح والأغنية الرائعة».

الفنان المغربي طرح Let Go، بعد خروجه من السجن، وهي حطمت الأرقام القياسية. لمجرد استعان في فيديو كليب الأغنية، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه، فيما وزعها جلال الحمداوي وأخرجها حميدي أيوب، بطاقم فرنسي لتصويرها، وبالراقص اللبناني شارل ماكريس.

صوِّر الكليب في باريس، بسبب عدم قدرة لمجرد على مغادرة فرنسا إثر عدم انتهاء محاكمته بتهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول في أحد فنادق باريس. وعقب طرح الأغنية، اعتبر متابعو لمجرد أنه حاول من خلالها توجيه رسالة إلى الفتاة الفرنسية التي اتهمته بمحاولة اغتصابها، وإلى كل من شكّك في صدقه، والتحدث عن تجربته في السجن وعن المِحَن التي مرّ بها وخيبة الأمل التي تعرّض لها. من كلماتها: «ما خليتي ما درتي، وشحال كذبتي على أيامي، وما ربحتي والو».

وانتهى الكليب بتوجيه سعد لمجرد رسالة إلى الملك محمد السادس، يشكره فيها على رعايته الفن والفنانين، كذلك شكر والدته الفنانة نزهة الركراكي ووالده الفنان البشير عبده وجمهوره.

تجميل

عاد اسم نورمان أسعد إلى دائرة الضوء، ويتداوله بكثرة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وينشرون صوراً لها تبدو فيها مختلفة تماماً.

الممثلة السورية التي اشتهرت بدور «هناء» في مسلسل «جميل وهناء»، غابت عن الساحة الفنية ولم تُعرف الأسباب التي دفعتها إلى ذلك، فيما رجح كثيرون أن انشغالها بعائلتها ربما يكون أحد الأسباب. ومن المعروف أنها كانت متزوجة من الممثل السوري أيمن زيدان، وهي متزوجة راهناً من رجل الأعمال الإماراتي محمد الطاير.

نورمان تميّزت بجمالها الطبيعي في الفترة التي اشتهرت فيها بدور «هناء»، لكنها خضعت لاحقاً لجراحات تجميل أثرت في شكلها فتغيرت ملامحها كثيراً واتهمها رواد الإنترنت بأنها أفرطت في التجميل حتى باتت كأنها امرأة أخرى فأصبح من الصعب التعرف إليها.

هيفاء حسين: التصوير مرهق

كشفت الممثلة هيفاء حسين أن عملها مرهق ومتعب على عكس ما يظنً الجمهور. وعلقت على إحدى صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «لا يدري كثيرون بالتعب الذي نتعبه خلال التصوير، لا تنخدعوا بالصور والفيديوهات. نحن نحاول أن نضحك كي يخفّ علينا التعب».

وتابعت: «خلال التصوير، نضطر إلى إطفاء التكييف لأن صوت المكيف يؤثر سلباً في تصوير المشاهد. هل تتخيلون كم يتعبنا ذلك خلال الصيف؟!».

وأضافت: «نعمل ساعات طويلة، 12 إلى 14 ساعة، ولدينا ساعة واحدة لنرتاح، نتناول الغداء ونواصل التصوير».

هيفاء حسين تصوِّر راهناً مسلسلين: «شيء من الماضي» من إخراج حسام حجاوي، وسيناريو رولا الحجة وحوارها، و«ظل الحلم» من تأليف علاء حمزة، وإخراج عمر الديني.